السبت، 3 مارس 2012

خمس انواع من الاغذيه تقلل من مخاطر النوبات القلبيه


1. مياه الشرب
الجفاف يمكن أن يخلق خللا المنحل بالكهرباء من شأنها أن تضع قلبك في خطر كبير. الشوارد إبقاء قلبك في شكل كبير، وإذا بها ليست السوائل التي هي بمثابة وسيلة لهذه الشوارد والمواد المغذية الضرورية الأخرى، والقلب لن يتمكن من ضخ نحو فعال، وإذا استمرت هذه الحالة، عضلات القلب يبدأ في التدهور حتى تنتهي نوبة قلبية دورة.
2. ثوم
فإنه سيضيف بالتأكيد نكهة قوية للأطباق الخاص بك ولكن جانبا من هذا، وقد عرف الثوم كذلك لتحتوي على مواد كيميائية طبيعية أن انخفاض ضغط الدم ومستويات الكولسترول في الجسم. في الفلبين، وقد استخدم الثوم كعلاج الإسعافات الأولية لهجوم ارتفاع ضغط الدم.
3. سمك السلمون
وراء طعم الحائز على جائزة، وكما هو معروف سمك السلمون لتوفير اوميجا 3 الدهنية التي تزيد الكولسترول الجيد في الجسم، ويمنع لويحات دهنية من حدوث أي وقت مضى، وتحافظ على تلك الأوعية الدموية في شكل ممتاز.
4. الخضر والفاكهة الطازجة والخضروات
قيل الكثير عن فوائد رائع أن الفواكه والخضروات الطازجة يمكن أن تجلب على صحة الفرد وهذه المرة، وسوف نؤكد ذلك مرة أخرى. عندما أقول "جديدة" وهو ما يعني أنه يجب عمل الفواكه والخضروات الخام / المطبوخة وبالكاد مطهو ليس لأن تعد عملية الطبخ، والمزيد من عصير يحتوي على العناصر الغذائية الأساسية والهرب منها. أيضا، في محاولة لاختيار مجموعة متنوعة من الفواكه والخضروات، وأكثر سخونة، كلما كان ذلك أفضل.
5. الكاكاو الساخن مع الحليب الخالي من الدسم
شرب الكاكاو 100٪ وسوف تحصل على المواد المضادة للاكسدة في كميات أكبر من ما يمكنك الحصول عليه عادة من وجبة واحدة من النبيذ الأحمر أو الشاي الأخضر. إضافة الحليب القليل الدسم، وسوف تضيف فقط قلب الصديقة المواد الغذائية والمياه من شأنها أن تبقي قلبك في شكل أفضل حالاتها.
يمكنك اختيار أي طعام من هذا الاختيار ولكن دعونا لا ننسى أن تناول المواد الغذائية الصحية لن يكون كافيا للتغلب على المخاطر لدينا أزمة قلبية. نمط حياة صحي متعدد الأوجه وسيكون متروك لنا إذا ما أردنا لتهيئة جميع التغييرات اللازمة في حياتنا للوقاية من الأمراض. قلبنا تلعب دورا حيويا في حفظ أعضاء الجسم سليما لدينا لذلك نحن يجب أن نفعل كل شيء ممكن للحفاظ على ضخ والعمل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق