الثلاثاء، 17 يناير 2012

فوائد الشاي الاخضر

الأخضر الشاي ، يمكن القول إن إكسير الآسيوية الأكثر شعبية في العالم كله ، هو ثاني أكثر المشروبات المستهلكة على نطاق واسع بجانب المياه ، ولأسباب وجيهة. وأصبحت القيمة الطبية لهذا المشروب المفضل في الوقت الماضي وسيلة معروفة جيدا مرة أخرى في العصور القديمة. بالصحة والتطهير إعطاء منافع الشاي الأخضر واكتشفت أكثر من 4700 سنة قبل الشهيرة الصينية شين ننغ الامبراطور. وقد أدرج الشاي الأخضر منذ ذلك الحين في الطب الصيني التقليدي باعتباره المشروب القوية التي يمكن علاجها ومنع مجموعة واسعة من الأمراض والاختلالات الصحية.
كان القرن السابع عشر الصينى وانغ انج الصيدلي أول من لاحظ أن فترة طويلة من يشربون الشاي الأخضر تميل الى انقاص وزنه. وظلت هذه الفائدة المزعومة قصصية لمدة 3 قرون حتى الشاي الأخضر خضع الاختبارات السريرية شامل في عام 1995. عندها فقط لم الشاي الأخضر أصبح معترفا به بوصفه حقا شرب مكافحة السمنة.
وتنامى الاهتمام في إثبات الفوائد الصحية الشاي الأخضر في السنوات ال 15 الماضية. الطب الغربي الحديث أخيرا كان قادرا على تأكيد أن الطب التقليدي الصيني وكان على حق المال عندما جاء إلى مطالبتها بأن شرب المتواضع كان في الواقع حلا سحريا قويا ، مع الملاحظات الجديدة التي يمكن أن تمنع حتى الأوبئة مثل السرطان ، السكري ، أمراض القلب ، والبدانة.
السمنة هي واحدة مكلفة جدا للصحة العامة ، والنفقات السنوية طبية فى أنحاء البلاد بعد اطلاق النار علامة 100 مليار دولار. هذا يرجع إلى ارتفاع المؤلمة للمرض ، والسمنة كونه عامل خطر للأمراض التنكسية الأخرى القاتلة. هو سبب السمنة المفرطة من قبل مخزن من السعرات الحرارية ، والذي يحدث عندما يكون الشخص يستهلك طاقة الطريق كثيرا بالمقارنة مع المبلغ الذي كان في الواقع حروق . لانقاص وزنه لديك لإنشاء العجز في الطاقة ، إما عن طريق الحد من السعرات الحرارية أو زيادة النشاط البدني.
كيف يمكن أن الشاي الأخضر تجعلك أنحل؟
الشاي الاخضر يحتوي على مواد الحيوية النشطة التي تسمى بوليفينول. بمضادات الاكسدة هي مجموعة من البوليفينول وجدت بكثرة في الشاي الأخضر. وقد أظهرت الدراسات أن كاتيكين يمكن منع زيادة الوزن عند البشر ، ولا سيما تراكم الدهون الحشوية.
وجد الباحثون في دراسة واحدة الوبائية التي تنطوي على 1103 من البالغين الذين يشربون الشاي التايوانية ان المعتاد الذي يرتشف الشاي الأخضر على الأقل مرة واحدة في الأسبوع لمدة أكثر من عقد من الزمن ، فقدت 20 ٪ من الدهون في الجسم والدهون في منطقة البطن 2 ٪ مقارنة مع أولئك الذين يشربون الشاي فقط في بعض الأحيان. مماثل منذ 14 عاما دراسة بشأن يشربون الشاي هولندا 4280 ، لاحظ وجود علاقة عكسية بين الكمية المستهلكة من كاتيكين ومؤشر كتلة الجسم (BMI).
وقد حققت مجموعة متزايدة من البحوث من آثار المواد الشاي الأخضر على فقدان الوزن. في التجارب الموثقة ، والموضوعات اختبار كاتشين الذين شربوا الشاي الأخضر الغنية على مدى فترة 12 أسبوعا جنت انقاص الوزن ومؤشر كتلة الجسم الاستحقاقات ذات الصلة مثل وزن الجسم وانخفاض كتلة الدهون ، والخصر وhipline الانتهازي ، والكوليسترول LDL أقل.
تشير البيانات أيضا إلى أن الشاي الأخضر يمكن أن كاتيكين وتساعد على منع أمراض نمط الحياة مثل البدانة. من المهم جدا أن نلاحظ أن المشاركين في هذه التجارب لم تقم بتعديل استهلاكهم من السعرات الحرارية أو الأنشطة البدنية التي توفر إضافة الشاي الأخضر إلى غذائهم.
استهلاك الشاي الأخضر يؤدي إلى انخفاض ودائع الدهون
عدد وحجم الخلايا الشحمية الخاص ، والمعروفة باسم الخلايا الدهنية ، وسوف تحدد كل من كمية الدهون جسمك يحصل على المحل. وتسيطر على عدد من الخلايا الدهنية بواسطة عملية تكون الشحم ، تشكيل الخلايا الدهنية التي تسمى الخلايا السليفة قبل الخلايا الشحمية. إذا لم يكن لديك الكثير من الخلايا الشحمية ثم جسمك فقط لن تملك القدرة على تخزين الدهون الزائدة.
بعد أن يتم إنشاؤها بواسطة الخلايا الشحمية ما قبل الخلايا الشحمية ، وهي تتكاثر على تشكيل نسيج أكبر من الدهون ، مما يتيح لك أكبر قبو لتخزين الدهون. تشكيل الأنسجة الدهنية عن طريق تكون الشحم هي وظيفة عادية. الهيئة بالتأكد من أن يتم استبدال الخلايا الشحمية برصاص الخلايا الدهنية الجديدة.
في التجارب المختبرية والدراسات المجراة تبين ان الشاي الاخضر يمنع خلايا الدهون من التكاثر ، فضلا عن كونها من إنتاج ما قبل الخلايا الشحمية. الأدلة من هذه الدراسات تشير إلى أن عشاق الشاي الأخضر أقل من الخلايا الدهنية وبالتالي لا يمكن تخزين الكثير من الدهون مقارنة مع غير شاربي الشاي.
انها تساعدك على حرق مزيد من السعرات الحرارية
يستريح نفقات الطاقة (العناصر الأرضية النادرة) ، وأيضا المعروف باسم معدل الأيض القاعدي (BMR) ، هو مجموع عدد السعرات الحرارية التي تحرق في يوم واحد لا تفعل شيئا ، مثلها مثل بقية تماما عند النوم أو. طريقة واحدة يستهلك جسمنا السعرات الحرارية من خلال توليد الحرارة ، حيث تنتج حرارة الجسم للحفاظ على درجة حرارته على نحو متساو. بعض الأطعمة لها تأثير حرارة ، وهذا يعني أنها زيادة انتاج الجسم للحرارة. هذه الأطعمة بالتالي زيادة نفقات الطاقة في الجسم.
وقد أجريت تجربة واحدة من أصل فرنسي لتحديد ما إذا كان تناول كبسولات يوميا من الشاي الأخضر وتكثيف ثيرموغينيسيس وتسبب بالتالي زيادة العناصر الأرضية النادرة في البشر. بلعها عشرة مواضيع صحية مغلفة الذكور إما مستخلص الشاي الأخضر أو ​​وهمي مع الوجبات الثلاث الرئيسية. تسببت المعاملة مع كبسولات الشاي الأخضر زيادة 4 ٪ مقارنة بهم في العناصر الأرضية النادرة إلى أيام عندما قدمت لهم الدواء الوهمي.
أثمرت تجربة مماثلة على نفس النتائج ، مع تصاعد العناصر الأرضية النادرة 4-8 ٪ بين 31 اختبار المواضيع الذكور والإناث الذين منحوا اليومية المعتادة من 3 أكواب من الشاي الأخضر يوميا. هذه النسبة هي بمثابة BMR اضافية من 100 سعرة حرارية في اليوم. واقترحت الدراسة أيضا أن تناول الشاي الأخضر بانتظام تسارع فقدان الوزن وخاصة إذا اقترنت مع اتباع نظام غذائي صحي و ممارسة البرنامج.
فهو يجعل الحفاظ على الوزن أسهل
لا يمكن التأثير الإيجابي الأيضية للشاي الأخضر ينبغي التأكيد كذلك بالنسبة للأشخاص الذين تريد الافراج عن الوزن والحفاظ على فقدان الوزن. ارتفاع العناصر الأرضية النادرة الخاص للمزيد من السعرات الحرارية التي تحرق أثناء الراحة. ولكن كما تفقد الوزن الأيض يضرب الركود منذ معدل الأيض الإنسان يعتمد أيضا على وزن الجسم.
هذا الانخفاض الأيضية التي تسببت في نهاية المطاف فقدان الوزن يخلق شبق فقدان الوزن عادة من قبل ذوي الخبرة ديتر. وأقل BMR مسؤولة أيضا عن صعوبات في صيانة وفقدان الوزن. وشرب الشاي الأخضر أو ​​أخذ كبسولات الشاي الأخضر لذلك تبقي العناصر الأرضية النادرة الخاصة بك على أعلى وأعلى ، مما يساعدك على إبقاء جنيه استرليني. وقد ثبت ذلك من خلال البحوث التي تبين أن الشاي الأخضر العادية المستهلكين كانوا قادرين على الحفاظ على وزن أقل لهم بعد فقدان الوزن.

انه بسببه الكثير من الدهون من الغذاء الخاص بك إلى الذهاب ببساطة هباء
لا يمكن أن الدهون الغذائية يمكن استيعابها في الأمعاء دون خضوعه عمليتين أولى حيوية :
  • استحلاب الدهون بواسطة أملاح الصفراء : لا يمكن أن تمتص الدهون في الأمعاء ما لم يتم تحويلها إلى المواد المغذية للذوبان في الماء أولا. ويتم إنجاز ذلك مع مساعدة من أملاح الصفراء. الدهون تبقى غير قابلة للذوبان في الماء حتى الأملاح الصفراوية تغييرها في المذيلات ، التي هي للذوبان في الماء الجزيئات. وتعرف هذه العملية بأنها استحلاب الدهون ، ويهدف إلى زيادة التوافر البيولوجي المعوي للدهون.
  • الأنزيمية انهيار الدهون : أنزيمات الليباز التي تنتجها المعدة والأمعاء الصغيرة استقلاب الغذاء الدهون ، مما يمكن من امتصاص الدهون في الجسم.
وقد ثبت بمضادات الاكسدة وغيرها من المواد الشاي الأخضر لمنع امتصاص الدهون في الأمعاء. ودعا نوع واحد من الشاي الأخضر قوي كاتشين EGCG يحتفظ المذيلات من تشكيل ويمنع المعدة والبنكرياس وظيفة الليباز. أنزيمات الليباز والمحفزات الهامة التي تمكن الجسم على التخلص من الدهون من الطعام. امتصاص الدهون في الامعاء ثم يصبح محدودا. دليلا على أن يأخذ هذا المكان هو حقا أعلى كمية الدهون في البراز قياس أولئك الذين يتناولون الشاي الأخضر.
الشاي الأخضر يمنع إنتاج الدهون
وسوف يعلمك التغذية الكلاسيكية التي يتكون الغذاء من الكربوهيدرات ، والبروتين ، والدهون ، وثلاثة المغذيات الرئيسية التي يجب أن تكون مقسمة إلى جزيئات أصغر قبل امتصاص الأمعاء. يتم تقسيم الكربوهيدرات إلى البروتينات والجلوكوز إلى كتل بناء على الأحماض الأمينية ، والدهون إلى أحماض الدهنية. وتستخدم هذه الأشكال مبسطة لعمليات إدامة الحياة المختلفة بعد الحصول على استيعابها في الجهاز الهضمي. يأخذ الجسم ما يحتاجه ويتم إرسال الزائدة إلى المغذيات الدقيقة الخلايا الدهنية للتخزين.
ويمكن تخزين الطاقة فقط الخلايا الشحمية في شكل دهون. لذلك ، تتحول تلقائيا المغذيات غير مءيض الى دهون للتخزين. هذا يعني أنه سيتم تحويل الكربوهيدرات والبروتين الاضافي الذي لم يحرق الدهون من خلال ممارسة الرياضة والحصول على تخزين الدهون في الخلايا. وتسمى هذه العملية تكون الدهون ، حيث الانزيمات اكتناز الشحم خلق الدهون من المواد الغذائية الرئيسية الجديدة غير المستخدمة. وقد ثبت أن الشاي الأخضر يتداخل مع عملية اكتناز الشحم ، ومنع تكون الدهون وبالتالي تحد من قدرة الجسم على إنشاء وتخزين الدهون.
اعتبارات النهائي
وقد أظهرت التجارب البشرية على الدوام أن الشاي الأخضر لديه لمكافحة السمنة وفوائد فقدان الوزن. يمكن أن تكون واعدة لمكافحة obesogenic آثار هذه المشروبات الطبيعية أكثر يفهم في الحسابات التالية.
زيادة الوزن التقديرية للالأميركي العادي حوالي 2،2 £ سنويا ، منذ ما يقرب من 25 الاميركيين يأكلون سعرات حرارية أكثر مما تنفق في يوم واحد. نظريا ، إذا كنت شارب المعتاد الخضراء ، العناصر الأرضية النادرة الخاص بك هو أعلى ويمكنك حرق 100 سعرة حرارية أكثر في اليوم من غير شارب الشاي العادي. وهذا يعني أنه ليس فقط هل ليس لديها فائض من السعرات الحرارية من 25 في نظامك الغذائي اليومي ، لديك فعلا عجز 75 من السعرات الحرارية. يمكن المزمنة استهلاك الشاي الأخضر يبقي بالتالي زيادة الوزن في الخليج في معظم السكان الأمريكيين.

لا ينبغي فقدان الوزن الطبيعي فوائد الشاي الأخضر يمكن تجاهله لأنه يجعل إدارة السمنة أسهل وأقل كريه لأمريكا العادية. وتستهلك كميات كبيرة من الشاي الأخضر أو ​​كبسولات الشاي الأخضر ظهرت بالتالي وضع استراتيجية ملائمة في محاربة السمنة والحفاظ على فقدان الوزن.

الشاي الاخضر والبشره:-
بشرتك يحب الشاي الأخضر أيضا! والعديد من الدراسات أن تشجع على استخدام الشاي الأخضر للحصول على استحقاقات الجلد. دراسة تشير إلى أن الحيوان هذه العشبة يمكن الوقاية من سرطان الجلد لأنه يقلل من تلف الجلد. دراسة أخرى تبين أن الناس يمكن أن تستفيد polyphenone مع حطاطي بثري الوردية.
النظر المضادة للالتهابات ومضادة للأكسدة الملكية ، يمكن أن الشاي الأخضر تبطئ تطور شيخوخة الجلد. علاوة على ذلك ، تظهر الأدلة ان الشاي الاخضر يمكن ان يوقف metalloproteinases المصفوفة كما يمنع اثنين من فرعية رئيسية هي : إيلاستاز وكولاجيناز.
العديد من الدراسات ولا يزال يتعين القيام به لإنشاء تأثير الشاي الأخضر على صحة الجلد بلدنا. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في تضمين هذا النظام في الجمال الخاص بك الآن ، وسوف نكون سعداء أن ندرك أن هناك الكثير من آداب المعقول أن تذهب عنه.
على سبيل المثال ، منذ تم توثيقه جيدا الحماية من أشعة الشمس من الشاي الأخضر ، وأنه من الحكمة تطبيق صيغة الشاي الأخضر تحت أشعة الشمس الخاص. يمكنك خلط الشاي الأخضر مع واقيات الشمس على أكسيد الزنك أكسيد الزنك منذ ولن تتفاعل مع الشاي.
انها فكرة لطيفة جدا لاستخدام الشاي الأخضر كجزء من الصيانة جلدك لإبطاء عملية الشيخوخة. ومع ذلك ، شراء كريم الشاي الأخضر والتفكير بأنه يكفي أن تفعل لكم الخير هو خطوة خاطئة. تماما مثل غيره من مضادات الأكسدة ، pluphenols الشاي الأخضر بدأت تتعرض لأكسدة مرة واحدة في الهواء. هذا وسوف تفقد بعض من فوائد الشاي الاخضر يتعرض مرة واحدة في الهواء. غير أنه ثبت بعد ما اذا كانت الكريمات التجارية الشاي الأخضر يمكن الاحتفاظ كفاءتها.
إذا كنت على استعداد لبذل بعض الجهد ، وأنه من الحكمة لجعل حياتك الجمال الشاي الأخضر علاج من نقطة الصفر. بهذه الطريقة ، ويضمن لك لنتيجة جيدة. بالاضافة الى ذلك ، الشاي الأخضر جمال العلاجات من الصفر أرخص جدا.

مالاتعرفه عن الشاي الاخضر:-
الشاي الاخضر هو جيد لجسمك ، لا شك في ذلك. ولكن هل تعرف أن جانبا من تراكم الفوائد الصحية التي توفرها الأوراق ، وهناك غيرها من الاستخدامات من الشاي الأخضر التي من شأنها أن ترسم ابتسامة على وجهك. القليل الذي نعرفه أن يترك كبيرة لإزالة الرائحة ، والصباغة القماش ، ومعالجة مشاكل الجلد.

استخدامات أخرى للشاي الأخضر

  • استخدام الشاي الاخضر لإضافة البقع على الملابس التي بذوق أو الأوشحة. هذه هي الممارسة الصينية واليابانية حيث ترتبط الملابس التي السلاسل ثم ينقع في الشاي الساخن الممزوج مسحوق الشاي الأخضر. بعد الملابس في اتخاذ ما يكفي من اللون ثم يتم إزالتها من المياه. باستخدام الشاي الأخضر لصبغ الملابس هو طريقة عملية وسهلة لإضافة ننظر رائع على ملابسك.
  • تأخذ السلطة من الشاي الأخضر لإزالة الرائحة المقززة من أهل بيتك. ويستخدم هذا شعبيا في الثلاجة لتمتص رائحة الداخل. الشاي الأخضر هو بديل صديقة للبيئة لصودا الخبز. فقط إضافة بعض أوراق الشاي الأخضر في كيس من القماش ووضع هذا داخل البراد. يمكن تحييد رائحة الشاي. الشاي هو أيضا مساعدة جيدة لغسل ألواح التقطيع والتي تميل دائما لرائحة غريبة. فرك يترك في اللوحة وشطف بالماء.
  • يمكنك استخدام الشاي الأخضر لعلاج الالتهابات الجلدية المختلفة. الشاي الاخضر هو وسيلة شعبية لتشجيع سرعة الشفاء من الجروح. يمكن أن تحد دائم تندب. ويترك أيضا منع التورم والحكة بسبب لدغات الحشرات. يقول كثيرون ان الشاي الاخضر يمكن علاج حب الشباب على الرغم من أن العلم لا تزال هناك حاجة لإثبات هذا الاعتقاد.
هي فوق بعض من استخدامات الشاي الأخضر بغض النظر عن ما نعرفه. في الوقت المناسب ، وسوف يستخدم العلم يكشف مذهلة أخرى من الشاي جانبا من قدرتها على تعزيز صحة أفضل الداخلية والخارجية. حتى حين كنت تأخذ كوب من الشاي الحار بعد ظهر اليوم الاحد خلال كسول ، لا ننسى أن نفكر في غيرها من الاستخدامات من الشاي الأخضر ، الذي يعرف متى يمكن أن تأتي في متناول يدي.
  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق