الخميس، 19 يناير 2012

فوائد زيت السمسم

وقد تم استخدام زيت بذور السمسم وزيت الشفاء لآلاف السنين وقائمة فوائد زيت بذور السمسم طويلة. زيت السمسم هو مذكور في الفيدا بأنها ممتازة بالنسبة للبشر كما أن هناك العديد من الفوائد زيت السمسم. وهو مضاد للبكتيريا طبيعي لمسببات الأمراض الجلدية الشائعة ، مثل المكورات العنقودية والعقدية وكذلك الفطريات الجلدية الشائعة ، مثل الرياضي فطر القدم . فمن المضادة للفيروسات بشكل طبيعي. فمن الطبيعي وكيل مضادة للالتهابات.

وقد تم استخدام زيت بذور السمسم على نطاق واسع في الهند ، نظرا لفوائد زيت السمسم للنفط يصل الى الشفاء ، بما في ذلك التجارب التي أظهرت أنها كانت مفيدة في الشرايين رفع الحظر. في التجارب الأخيرة في هولندا من قبل الأطباء الايورفيدا ، تم استخدام الزيت في علاج العديد من عمليات الأمراض المزمنة ، بما في ذلك التهاب الكبد الوبائي ، مرض السكري و الصداع النصفي .
في المختبر ، زيت بذور السمسم قد يمنع نمو سرطان الجلد الخبيث (سرطان الجلد) : LEUKATRINES البروستاغلاندين والأحماض الدهنية الأساسية (46) : 145-150 ، 1992.
أيضا في المختبر ، زيت بذور السمسم قد منع تكرار خلايا سرطان القولون : ANTI أبحاث السرطان 11 : 209-216 ، 1992.
يظهر البحث أن آخر واحدة من فوائد زيت بذور السمسم كما هو أحد مضادات الأكسدة القوية. في الأنسجة تحت الجلد ، وهذا النفط تحييد المتطرفين الاوكسجين. انها تخترق الجلد بسرعة ويدخل في مجرى الدم من خلال الشعيرات الدموية . جزيئات من زيت بذور السمسم الحفاظ على الكولسترول الجيد ( HDL ) وخفض الكولسترول السيئ ( LDL ).
فوائد زيت السمسم البذور وتشمل العمل على النحو خلية تنظيم نمو ويبطئ نمو الخلايا وتكرارها.
في الأمعاء الصغيرة على حد سواء والقولون ، وبعض الخلايا التي تتغذى من الدهون بدلا من السكر. يمكن لوجود زيت بذور السمسم توفير الغذاء مع تلك الخلايا الأساسية.
واحدة من الفوائد الأكثر إثارة للدهشة من زيت بذور السمسم : في تجربة في كلية مهاريشي الدولية في فيرفيلد ، ولاية ايوا ، والطلاب شطف أفواههم مع زيت السمسم ، مما أدى إلى تخفيض بنسبة 85 ٪ في البكتيريا التي تسبب التهاب اللثة .
وقطرات الأنف ، مشموم العودة الى الجيوب ، زيت بذور السمسم قد شفي المزمن التهاب الجيوب الأنفية . باعتبارها غرغرة الحلق ، وأنه يقتل بكتيريا وغيرها من نزلات البرد البكتيريا. فهو يساعد الذين يعانون من الصدفية والجافة الأمراض الجلدية . وقد استخدم بنجاح في شعر الأطفال لقتل القمل البؤر. فمن المفيد الحامي للأشعة فوق البنفسجية الطبيعية.
وهناك المزيد من فوائد زيت السمسم : يستخدم بعد التعرض لطاقة الرياح أو الشمس سوف تهدئة الحروق . فإنه يغذي ويتغذى من فروة الرأس للتحكم في فروة الرأس الجافة قشرة الرأس وقتل قشرة البكتيريا المسببة. لأنه يحمي الجلد من آثار الكلور في السباحة بركة المياه. قبل وبعد استخدام العلاج الإشعاعي ، زيت بذور السمسم يساعد على تحييد المتطرفين طوفان من الأوكسجين الذي يؤدي حتما مثل هذه المعاملة.
على الجلد ، وتنجذب السموم النفط القابل للذوبان إلى جزيئات زيت بذور السمسم ويمكن بعد ذلك جرفت بالماء الساخن والصابون المعتدل. داخليا ، وجذب جزيئات النفط السموم النفط القابلة للذوبان وحملها الى مجرى الدم ومن ثم إلى خارج الجسم كنفايات.
كما تستخدم ابل مختلطة مع الماء الدافئ ، والنفط الضوابط الخميرة المهبلية العدوى .
زيت بذور السمسم يمتص بسرعة ويخترق الأنسجة لنخاع العظم للغاية. فإنه يدخل في مجرى الدم من خلال الشعيرات الدموية وتعمم. الكبد لا اكتساح جزيئات زيت بذور السمسم من الدم ، وقبول هذه الجزيئات بأنه كان وديا.
فوائد زيت السمسم وتشمل المساعدة في الحفاظ على المفاصل مرونتها. إنها تحافظ على الجلد لينة وطرية. فإنه يشفي ويحمي مناطق معتدلة التخفيضات ، والورطات و سحجات . فهو يساعد تشديد جلد الوجه ، وخاصة حول الأنف ، والسيطرة على توسيع المسام كما المعتاد زمنيا الأعمار الجلد.
هناك العديد من الطرق في التمتع بفوائد الجلد من زيت بذور السمسم وليس من المعروف أن يكون لديها أي نوع من الآثار الجانبية على الجلد. ويمكن أيضا أن تكون مختلطة زيت السمسم مع غيرها من الزيوت لزيادة الفوائد جلدها. المذكورة أدناه هي بعض من فوائد زيت السمسم للبشرة.
  • و فيتامين E في زيت السمسم جعله المطريات ومرطب جيد للغاية ، والتي ، إذا ما استخدمت بشكل منتظم ، وتبقي بشرتك رطبة ، وصحية ، والتغذية المائية. وبالتالي ، زيت السمسم هو معروف أن تكون مفيدة جدا للعناية بالبشرة الجافة.
  • زيت السمسم والطبيعية كتلة الشمس ، وخصائص واقية من الشمس. ويمكن تطبيق زيت بذور السمسم على أجزاء الجسم المعرضة للشمس يساعد في منع الدباغة وغيرها من الأضرار التي تسببها الأشعة فوق البنفسجية الضارة من الشمس. هذا هو واحد من فوائد زيت السمسم الهامة.
  • زيت السمسم والتهدئة ومهدئا خصائص وبالتالي يستخدم شعبيا في علاج التدليك و العلاج بالعطور . ويمكن أن يواجه زيت السمسم أو تدليك الرأس قبل النوم يساعدك على الحصول على قسط من النوم والراحة والصوت هو مفيد للأشخاص الذين يعانون من الأرق .
  • خصائص مهدئة والشفاء من زيت بذور السمسم يثبت ايضا مفيد في اصلاح خلايا الجلد التالفة وتجديد شباب الجلد. تطبيق زيت بذور السمسم على الجلد يحسن الدورة الدموية مما يساعد على إصلاح خلايا الجلد التالفة ويعطي البشرة توهج صحي.
  • زيت السمسم أيضا تتسرب داخل الجلد أو تمتصه البشرة بسهولة جدا ، مما يساعد الجلد يشعر لينة ، رطب والضوء.
  • زيت السمسم لديه القدرة على اجتذاب وفخ السموم التي تذوب في النفط. هذه السموم يمكن أن يتم من خلال تطبيق الجلد دافئ زيت السمسم على الجلد ، والسماح لها بالبقاء لحوالي 15 دقيقة ، ويغسل ثم تشغيله مع ماء فاتر دون استخدام أي الصابون. قراءة المزيد عن العناية بالبشرة الوجه.
  • لأنها تحتوي على المواد المضادة للاكسدة تساعد على تقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد ويساعد على الحفاظ على بشرة شابة لفترة أطول.
  • وكما هو معروف التطبيق الموضعي لزيت بذور السمسم أن تكون مفيدة في علاج والشفاء من الأمراض الجلدية ذات الصلة مثل الصدفية و الاكزيما .
  • زيت السمسم هو أيضا مفيد جدا في علاج والوقاية من حب الشباب بسبب خصائص نفطه سحب.
الفتيان في سن المراهقة قد تعلمت والفتيات ، خطأ ، أن كل النفط سيئة للبشرة وجوههم. الزيوت الثقيلة والزيوت والكريمات السامة سيئة للجميع بشرة الوجه. ولكن زيت بذور السمسم هو نفط واحدة وهو امر جيد فعلا للبشرة الشابة. فهو يساعد الثورات السيطرة وتحييد السموم التي تنمي سواء على السطح أو في المسام. مع زيت السمسم ، وهناك حاجة إلى أي مستحضرات التجميل. سوف يسبب النفط بشرة الوجه الشباب لديهم وعرض صحة جيدة طبيعية.
استخدامها على جلد الطفل ، ولا سيما في المنطقة التي تغطيها حفاضة ، وزيت بذور السمسم حماية البشرة ضد المناقصة الطفح الناجمة عن النفايات حموضة الجسم. في الأنف والأذنين ، فإنه سيتم حماية ضد مسببات الأمراض الجلدية الشائعة.
للأطفال بالذهاب إلى المدرسة ، الذي سيكون في وجود أطفال آخرين مع نزلات البرد ويشهق ، ممسوح فوائد زيت بذور السمسم في الأنف يمكن أن تحمي ضد الهواء تحمل فيروسات والبكتيريا.
عند استخدام النفط باعتباره زيت التدليك ، و السكتة الدماغية وأطرافه طويلة صعودا وهبوطا. استخدام حركات دائرية على كل مفاصل لتحفيز الطاقة الطبيعية لتلك المفاصل.
كما كنت قد تعلمت الآن ، فوائد زيت السمسم واسعة ومتنوعة ، بل ومذهلة إلى حد ما -- ولا ينبغي أن يكون المنزل دون زجاجة ذهبية ، نقية ومفيدة بشكل لا يصدق زيت السمسم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق