الأربعاء، 25 يناير 2012

فوائد بذور وزيت الكتان



يتم اكتشاف النفط والكتان بذور الكتان على الأغذية الصحية الحقيقية. من المؤكد انهم تستحق أن تدرج على أي قائمة أعلى عشرة من الأطعمة التي هي جيدة بالنسبة لك. الكتان ليست غذائية جديدة. هو في الواقع واحدة من كبار السن ، وربما واحدة من الاصل "أغذية صحية" عزيز بسبب الخصائص العلاجية في جميع أنحاء الإمبراطورية الرومانية. وكان الكتان واحدة من "الأدوية" الأصلية المستخدمة من قبل ابقراط. يمكن أن يطلق عليها اسم الكتان "النفط المنسية". انخفض هذا الرقم من صالح لأن المصنعين النفط قد وجدت الزيوت المغذية لتكون أقل ربحية. العناصر الغذائية التي تعطي للغاية الكتان فوائدها الغذائية -- الأحماض الدهنية الأساسية -- أيضا إعطاء الصلاحية القصيرة ، مما يجعلها أكثر تكلفة لانتاج ونقل وتخزين. حتى الآن ، وأولئك الذين يعرفون من الناحية التغذوية في مواصلة رتبة عالية الكتان على لائحة "يجب ان يكون" الأطعمة. بسبب سلسلة من الدراسات العلمية تثبت من صحة الفوائد الصحية لاحماض اوميغا 3 الدهنية ، وزيت الكتان وتخرج من الثلاجة من "المكسرات الغذاء والصحة" لحالة من الاحترام العلمي.
نادرا ما أترك المنزل في الصباح دون طعام عملي اليومي من زيت الكتان أو 2 ملاعق كبيرة من بذور الكتان وجبة. إضافة إلى كونه أفضل مصدر للأوميغا 3 ، والكتان النفط هو مصدر جيد للأوميغا 6 ، أو حمض اللينوليك (لوس انجليس). عباد الشمس والقرطم وزيت السمسم هي أكبر مصادر الأحماض الدهنية أوميغا 6 ولكنها لا تحتوي على أي أوميغا 3 الدهنية. الكتان النفط هو 45 الى 60 في المئة من alphalinolenic حمض أوميغا 3 الدهنية حمض (ALA).
بالإضافة إلى الدهون المغذية ، وبذور الكتان تحتوي على المواد المغذية الأخرى التي تجعل من تناول البذور كله متفوقة على استهلاك النفط المستخرج فقط :
  • بذور الكتان تحتوي على بروتين عالي الجودة.

  • بذور الكتان غنية بالألياف القابلة للذوبان. مزيج من الزيت ويجعل من ألياف الكتان مسهل المثالي.

  • بذور الكتان تحتوي على فيتامينات B - 1 ، B - 2 ، C ، E ، وكاروتين. هذه البذور تحتوي أيضا على الحديد والزنك ، وكميات ضئيلة من البوتاسيوم ، والمغنيسيوم E الفوسفور والكالسيوم والفيتامينات ، وكاروتين ، واثنين من العناصر الغذائية التي تساعد على عملية التمثيل الغذائي للنفط.

  • بذور الكتان تحتوي على أكثر من مئة مرة أكثر من مادة مغذية ، والمعروفة باسم اللجنين ، من أي من المنافسين الأقرب لها ، مثل نخالة القمح والحنطة السوداء ، الشعير ، الدخن ، الشوفان ، وفول الصويا. وقد تلقى Lignins الكثير من الاهتمام في الاونة الاخيرة بسبب خصائص مضادة للسرطان ممكن ، لا سيما في ما يتعلق بسرطان الثدي والقولون. Lignins يبدو تدفق هرمون الاستروجين خارج الجسم ، مما يقلل من الإصابة بسرطان الاستروجين مرتبط ، مثل سرطان الثدي. بالإضافة إلى الخصائص المضادة للورم ، lignins يبدو أيضا أن لها خصائص مضادة للجراثيم ، مضاد للفطريات والمضادة للفيروسات.
    بذور الكتان ، لأنها تحتوي على بعض البروتين ، والألياف والفيتامينات والمعادن ، وlignins ، هي مغذية أكثر من نفطهم. حتى الآن ، لأغراض عملية ، فإن معظم المستهلكين يفضلون استخدام ببساطة النفط للأحماض لها أوميغا 3 الدهنية ، وعدم الاضطرار إلى عناء مع طحن البذور. ولكن متحدثا من الناحية التغذوية ، الامر يستحق عناء لطحن بذور الكتان الطازج (ويقول ، في طاحونة القهوة) ويرش عليها بوصفها التوابل على السلطة أو الحبوب ، أو مزجها في الكعك. عند شراء البذور ، وتأكد من أنها كاملة ، وليس الانقسام ؛ تقسيم يفضح البذور الداخلية للضوء والحرارة ويقلل من القيمة الغذائية. أو ، قبل شراء الأرض بذور الكتان وبذور الكتان وجبة المتاحة. سوف أونصة واحدة من بذور الكتان وجبة (حوالي 4 ملاعق كبيرة.) العائد حوالي 6 غرامات من البروتين ، و 8 غرامات من الألياف.
    الكتان النفط ، وبذور الكتان ، والأحماض الدهنية أوميغا 3 التي تحتوي عليها هي جيدة لصحتك. وهنا بعض من الطرق الكتان يساعد الجسم.
    1. الكتان يعزز صحة القلب والأوعية الدموية ، ومستويات عالية جدا من أوميغا 3 الدهنية أقل LDL (الضار) مستويات الكوليسترول في الدم. زيوت الأسماك والطحالب هي أيضا مصادر جيدة من الأحماض الدهنية الأساسية.
    2. الكتان يعزز صحة القولون. لقد خصائص مضادة للسرطان ، ونتيجة لزيوت التشحيم الطبيعي ومصدرا غنيا بالألياف ، فإنه يقلل من خطر الإمساك.
    3. يمكن أن مكملات تعزيز مناعة الكتان. إحدى الدراسات أظهرت أن أطفال المدارس تستكمل مع أقل من ملعقة صغيرة من زيت الكتان يوميا كان أقل والتهابات الجهاز التنفسي الحادة أقل من الأطفال الذين لا تستكمل مع زيت الكتان.
    4. الكتان توفر الدهون التي هي السلائف لبناء الدماغ ، وهذا أمر مهم خصوصا في هذه المرحلة من الحياة عندما دماغ الطفل ينمو أسرع ، في الرحم ، وأثناء فترة الرضاعة. وينبغي أن تنظر في استكمال أمي الحكمة حميتها مع ملعقة كبيرة من زيت الكتان يوميا خلال فترة الحمل وأثناء الرضاعة الطبيعية.
    5. الكتان يعزز صحة الجلد. لقد استخدمت زيت الكتان كمكمل غذائي في مرضاي الذين يبدو أن لديها بشرة الجافة أو الأكزيما ، أو الذين البشرة الحساسة لا سيما تحت أشعة الشمس.
    6. الكتان قد يقلل من خطورة مرض السكري عن طريق تثبيت مستويات السكر في الدم.
    7. يمكن أن تكون الدهون الكتان التخسيس. الدهون العالية في الأحماض الدهنية الأساسية ، مثل الكتان ، وزيادة معدل التمثيل الغذائي في الجسم ، مما يساعد على حرق الزائد والدهون غير صحية في الجسم. أكل الحق في نوع من الدهون يتيح لك فرصة أفضل من القتال جسمك تخزين كمية مناسبة من الدهون. وهذا ما يسمى ثيرموغينيسيس وهي العملية التي الخلايا الدهنية المتخصصة في جميع أنحاء الجسم (تسمى بني الدهون) فوق في حالة تأهب قصوى وحرق المزيد من الدهون عند تفعيلها من الأحماض الدهنية الأساسية ، وخصوصا حمض جاما لينولينيك (GLA). وقد لاحظت شخصيا أن أتوسل أقل من الدهون عموما عندما أحصل على ما يكفي من الدهون الصحية. قد ملحق اليومية من الأحماض الدهنية أوميغا 3 قد يكون جزءا هاما من برامج السيطرة على الوزن.
    • لا تستخدم زيت الكتان للطهي. الزيوت العالية في الأحماض الدهنية الأساسية ليست جيدة للطهي. في الواقع ، يمكن تحويل هذه الحرارة في تلك الدهون الصحية الضارة. إضافة زيت الكتان إلى الأطعمة بعد الطهي وقبل التقديم.

  • الكتان له فضائل كثيرة ، لكنها أيضا واحدة بالعكس : زنخ يتحول بسرعة. الدهون الصحية تفسد بسرعة ، مع زيت الزيتون كونه استثناء لهذه القاعدة. (والدهون مع العمر الافتراضي الطويل هي shortenings المهدرجة ، والتي بالطبع هي سيئة لك.) لمنع تلف ، اتبع هذه النصائح :
    • شراء النفط فقط الكتان المخزنة في الحاويات المبردة السوداء.
    • إبقاء الزيت الكتان في الثلاجة مع غطاء محكم. تقليل التعرض للحرارة والضوء والهواء.
    • لأن النفط ومن المرجح ان يلجأ زنخ في غضون ستة أسابيع من الضغط ، وشراء زيت الكتان في الحاويات الصغيرة (8-12 أوقية ، اعتمادا على كيفية استخدامه سريع). في عائلتنا ، ونحن نذهب من خلال ما يقرب من أربعة ملاعق كبيرة من زيت الكتان يوميا ، واستخدامها أساسا في المدرسة لدينا آدي ملس.

  • الكتان النفط يمكن اتخاذها مع وجبة تزيد في الواقع من القيمة الغذائية للأطعمة أخرى . تظهر الأبحاث أن إضافة زيت الكتان إلى الأطعمة الغنية بالأحماض الأمينية مكبرت ، مثل منتجات الألبان مثقف (أي والزبادي) والخضار من عائلة الملفوف ، والحيوان ، والمأكولات البحرية ، وبروتينات الصويا يساعد تصبح إدراج الأحماض الدهنية الأساسية في أغشية الخلايا. خلط زيت الكتان مع الزبادي يساعد على استحلب النفط ، وتحسين الهضم والتمثيل الغذائي في الجسم.

  • الكتان النفط يعمل بشكل أفضل في الجسم عند انها اتخذت مع المواد المضادة للتأكسد ، مثل الفيتامينات E ، كاروتين ، والمواد المغذية الأخرى ، مثل فيتامين B6 والمغنيسيوم. في حين ملعقة كبيرة من زيت الكتان يوميا قد لا تبقي الطبيب بعيدا تماما ، وانها ملزمة للمساعدة.

  • ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق