الثلاثاء، 17 يناير 2012

فوائد التمر

التواريخ
وتسمى التواريخ في تاج  الحلويات والغذاء المثالي الذي يوازن بسهولة ويساعد على هضم الطعام. فإنه يعطي طاقة اضافية للجسم الانسان بالتعب خلال نصف ساعة بعد الاستيلاء عليها. وتعتبر التمور ليكون أفضل غذاء للحبس من النساء. جمعية السرطان الأمريكية توصي تناول 20-35 غراما من الألياف الغذائية في يوم واحد ، من خلال توفيره التواريخ. يقال ان تناول تاريخ واحد في يوم واحد سوف تساعدك على الحفاظ على صحة عينيك لحياتك. فهي هادئة في حراسة فعالة لمشاكل العمى الليلي.
فوائد التمر
  • الإمساك : هو ما يسمى تاريخ لتكون غذاء ملين. هذا هو السبب في أن التمور هي مفيدة للأشخاص الذين يعانون من الإمساك. للحصول على تأثير ملين من التمور ، تحتاج إلى نقع التمر لمدة ليلة كاملة في الماء. يجب أن تستهلك هذه التواريخ غارقة في الصباح مثل شراب للحصول على المزايا الفعلية.
  • اضطرابات الأمعاء : ويقال إن محتوى النيكوتين التي موجود في التواريخ أن تكون مفيدة لعلاج أي نوع من أنواع الاضطرابات المعوية. كمية من التمور مستمر يساعد على الحفاظ على الاختيار على نمو الكائنات المرضية وبالتالي يساعد في ظهور البكتيريا الصديقة في الأمعاء.
  • كسب الوزن : يقال التواريخ لتكون جزءا من نظام غذائي صحي. فهي تتألف من الدهون والسكر ، والبروتينات ، وكذلك العديد من الفيتامينات. إذا كنت تستهلك التمور مع عجينة من الخيار ، ويمكن للمرء أن يأتي بسهولة من مشكلة الإفراط في التخسيس. كيلوغرام واحد من التمر يحتوي على ما يقرب من 3000 سعرة حرارية. هذه السعرات الحرارية وحدها لا تكفي لتلبية الاحتياجات اليومية لجسم الإنسان.
  • صحة القلب : التواريخ هي مفيدة جدا في الحفاظ على القلب في حالة صحية جيدة. عندما ينقع ليلة وسحقت في الصباح والمستهلكة ، فإنها تثبت أنها مفيدة جدا للقلوب الضعيفة. أنها تساعد في تقوية القلب ، وإذا ما تم تناول مرتين في الأسبوع.
  • الضعف الجنسي : التواريخ ، بل هي مفيدة لزيادة القدرة على التحمل الجنسي في جسم الإنسان. حفنة من التمر ، وعندما ينقع في الطازجة الماعز الحليب "ليالي ليلة ثم طحن في الحليب نفسه مع خليط من مسحوق الهيل و العسل ، ويصبح منشط مفيدة جدا لزيادة الجنس التحمل وتسبب العقم الناجمة عن اضطرابات وظيفية.
  • الإسهال : تحتوي التمور الناضجة البوتاسيوم. البوتاسيوم هو مفيد للسيطرة على الإسهال . فهي سهلة الهضم ، مما يساعد على مواكبة مشاكل الإسهال.
  • التسمم : من المعروف أن التمر كعلاج ممتازة للتسمم كحولي. مواعيد تقديم الإغاثة السريعة في حالة التسمم الكحولي. وينبغي أن يفرك أنها غارقة بين عشية وضحاها وللحصول على مزيد من القيم مغذية منها.
  • السرطان في البطن : التواريخ هي مفيدة لعلاج السرطان في البطن. كما أنها تعمل منشط مفيدة لجميع الفئات العمرية. أنها تعمل على نحو أفضل مثل الأدوية ، والطبيعية ، وعدم تحمل أي آثار جانبية في الجسم. ويمكن هضمها بسهولة وأنها تستخدم لتزويد الطاقة الزائدة والحاجة.
على الرغم من أن تواريخ تحمل قيما غذائية هائلة ، ينبغي توخي الحذر الشديد في اختيارهم لأنهم يتكون من السطح اللزج الذي يستقطب العديد من الشوائب فيها. وبالتالي ، يجب أن تستهلك فقط تلك التواريخ التي يتم تجهيزها وتعبئتها 


تواريخ القيمة الغذائية لكل 100 غرام (المصدر : وزارة الزراعة الأمريكية قاعدة بيانات وطنية غذائية)
مبدأ القيمة الغذائية النسبة المئوية للRDA
طاقة 277 سعرة حرارية 14 ٪
الكربوهيدرات ز 74.97 58 ٪
بروتين 1.81g 3 ٪
مجموع الدهون ز 0.15 <1 ٪
كولسترول 0 ملغ 0 ٪
الألياف الغذائية 6.7 ز 18 ٪
الفيتامينات

بالفولات 15 ميكروغرام 4 ٪
النياسين 1.610 ملغ 10 ٪
حمض البانتوثينيك 0.805 ملغ 16 ٪
البيريدوكسين 0.249 ملغ 19 ٪
الريبوفلافين 0.060 ملغ 4.5 ٪
الثيامين 0.050 ملغ 4 ٪
فيتامين (أ) 149 وحدة دولية 5 ٪
فيتامين C 0 ملغ 0 ٪
فيتامين K 2.7 ميكروغرام 2 ٪
الشوارد

صوديوم 1 ملغ 0 ٪
بوتاسيوم 696 ملغ 16 ٪
المعادن

الكلسيوم 64 ملغ 6.5 ٪
نحاس 0.362 ملغ 40 ٪
حديد 0.90 ملغ 11 ٪
المغنيسيوم 54 ملغ 13 ٪
المنغنيز 0.296 ملغ 13 ٪
الفسفور 62 ملغ 9 ٪
زنك 0.44 ملغ 4 ٪

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق