الاثنين، 16 يناير 2012

7 فوائد مؤكده لزيت الزيتون


ويشيع استخدام زيت الزيتون في الحمية المتوسطية (واحدة من أكثر أوصت لنمط حياة صحي)
وكنت قد سمعت من زيت الزيتون يجلب منافع كثيرة. كنت قد سمعت أيضا أن زيت الزيتون البكر الممتاز ، بل هو أفضل لصحتك. ومع ذلك ، استطيع ان اقول لكم انه حتى في تلك الأسر حيث يتم استخدام هذا المورد العظيم بانتظام الطبيعية ، والناس قد لا نعرف ما هي الفوائد الرئيسية من زيت الزيتون.
Olive oil benefits - Driking fresh olive oil
فوائد زيت الزيتون -- زيت الزيتون الطازج Driking
زيت الزيتون هو على الارجح واحدة من أقدم الزيوت لاستخدامها من قبل العديد من الحضارات والتواريخ استخدامه في فترة تعود إلى الإمبراطورية المصرية! اكتشفت هذه المجتمعات القديمة فوائد زيت الزيتون عن طريق استخدامه على مر القرون ولكن الأبحاث الحديثة أثبتت الزيتون فوائد صحية للنفط في المجالات التالية :

1) زيت الزيتون يقلل من خطر أمراض القلب والشرايين

في تلك البلدان المتوسطية حيث يتم استهلاك زيت الزيتون كثيرا ، (مثل اليونان وإيطاليا وإسبانيا) ، وهناك انخفاض معدل الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية. والصمغ النباتي معتدل في زيت الزيتون يساعد على حماية الجسم الجهاز الهضمي.

2) وقد أظهرت زيت الزيتون تأثير مفيد على القرحة والتهاب المعدة

استعمال زيت الزيتون بصفة رئيسية للنفط يساعد على منع الإمساك خلع الملابس وبصورة عامة تحافظ على الجهاز الهضمي في حالة صحية جيدة.

3) زيت الزيتون يساعد على خفض ضغط الدم

وأجريت دراسة في عام 2002 والتي أظهرت أن زيت الزيتون البكر قد تساعد على خفض نسبة الكوليسترول. (انظر : الآثار المترتبة على المنتجات النفطية التعطين البصل الزيتون يحتوي على المكونات الأساسية للحمية البحر الأبيض المتوسط ​​على ضغط الدم وسيولة الدم) والنتائج؟ بعد أسبوع واحد من زيت الزيتون يوميا مع (ناقص أي أطعمة "جيد... والمشروبات أو الأطعمة الدهنية) ، وأظهرت اختبارات الدم أن المشاركين لديهم أعلى مستويات من فيتامين E والفينول في أجسادهم. الدراسة يوضح لك مدى قوة زيت الزيتون يمكن أن تكون وكيف يمكن أن تساعد على التحكم في مستويات الكولسترول.

4) زيت الزيتون يخفف أو يمنع السكري

زيت الزيتون يوفر نظاما غذائيا غنيا بالدهون غير المشبعة الاحادية. باحثون في اسبانيا نشرت مقالة في المجلة الأميركية للتغذية السريرية في سبتمبر 2003 وقد أظهرت السعرات الحرارية التي يسيطر عليها النظام الغذائي السكري نسبة عالية من الدهون غير المشبعة الاحادية لا تتسبب في اكتساب الوزن واكثر ارضاء للأكل من الوجبات الغذائية قليلة الدسم.

5) زيت الزيتون يقلل من حدة الربو أو التهاب المفاصل

ارتبط الاستخدام المنتظم لزيت الزيتون مع انخفاض معدلات الاصابة بالربو والتهاب المفاصل الروماتويدي. يتم استخدام الدهون غير المشبعة الاحادية في زيت الزيتون من قبل الجسم لإنتاج المواد التي هي نسبيا المضادة للالتهابات. عن طريق الحد من الالتهاب ، ويمكن لهذه الدهون تساعد على تقليل شدة أعراض التهاب المفاصل ، وربما تكون قادرة على منع أو تقليل من حدة الربو

6) يمكن أن زيت الزيتون يساعد ربما في الوقاية من سرطان القولون

في حين ترتبط معظم الدهون الأخرى مع زيادة خطر الاصابة بسرطان القولون ، ويرتبط في الواقع زيت الزيتون مع انخفاض مخاطر هذا المرض. زيت الزيتون يحتوي على 77 ٪ الأحماض الدهنية غير المشبعة الاحادية ، و 14 ٪ الأحماض الدهنية المشبعة ، و 9 ٪ الأحماض الدهنية غير المشبعة ، بالإضافة إلى الصمغ النباتي ، وأبعد ما تكون أقل سهولة تلف فيتامين هاء الأحماض الدهنية الأحادية غير المشبعة التي الأوكسجين من الأنواع الأخرى من الدهون. وهم بالتالي أقل احتمالا لإنتاج الجذور الحرة ، والتي تؤذي الأغشية الخلوية ويمكن أن يسبب السرطان.

7) زيت الزيتون يرطب الجلد وبطء عملية الشيخوخة

زيت الزيتون غني بالفيتامينات A ، B - 1 ، B - 2 ، C ، D ، والحديد. الأهم من ذلك ، وزيت الزيتون يساعد الجسم على الحفاظ على مستويات قوية من فيتامين E ، وهو مساعد كبير في تأخير عملية الشيخوخة. يمكنك أيضا استخدام زيت الزيتون ومرطب الوجه منذ حامض دهني صحي الموجودة في زيت الزيتون تشجيع بشرة ناعمة وأكثر مرونة.
 
اقتراح : يرجى تذكر ، على الرغم من أن تسخين زيت الزيتون وتناول الأمر على هذا النحو من المرجح أن لا تستفيد أنت من ذلك بكثير. زيت الزيتون يجب أن يكون تناولها مباشرة من الزجاجة. وإلا ، فإنه لن ينفعك كثيرا... إن وجدت.
الفضول : قد لا يدرك الطرف الآخر يستخدم زيت الزيتون كبيرة مثل وسعها لاستعادة تألق في حذائك ، والمساعدة مع سستة عالقة على حقيبة أو الملابس ، ونعم ، في التخلص من مفاصل حاد. إذا كنت قلقا أن مقص الحديقة الخاصة بك في نهاية المطاف في حين سوف الصدأ في المخازن ، في محاولة لمعطف ريش مع زيت الزيتون. انها عامل قادرة على منع تراكم الصدأ. هذا ينطبق بنفس الطريقة مع الحلاقة الخاص بك ، مجرد مسحة الكرة القطن بزيت الزيتون ثم تطبيقها على ريش.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق