الأربعاء، 15 فبراير 2012

عصير النوني العجيب



تحذير أيضا في مكان - يجب أن لا تأخذ المعلومات عصير النوني تجد في هذا الموقع هو من الذهب الخالص.
يتم جمع المواد من مصادر مختلفة نوني والكتاب الذي كان كل وجهة نظرهم الخاصة من رأي في هذا الشأن.

الأكثر إثارة للجدل هو تأثير عصير النوني على السرطان لأن السرطان لديها سمعة لكونها واحدة من اخطر الأمراض والقاتل رقم واحد في العالم الحديث.
حتى لا يكون هناك مادة خاصة مخصصة فقط لادعى فوائد عصير النوني لمرضى السرطان .

الفوائد الصحية لعصير النوني التي تحدثت عن الكثير هي نتيجة لهذه المواد التي يمكن العثور عليها في فاكهة النوني.
ومن المفترض فاكهة النوني، وبالتالي عصير النوني أن تكون غنية جدا مع المواد المضادة للاكسدة والمواد المفيدة الأخرى التي يمكن أن تؤثر على صحة الأشخاص 1. حقيقة واحدة أن يتحدث لصالح أنه هو أيضا الذي تم استخدامه لسنوات وسنوات في بعض مناطق العالم بالنسبة للعديد من أغراض صحية مختلفة.

بقدر مصنع نوني وفاكهة النوني نفسها، قد تجد أيضا أنها مثيرة للاهتمام حيث ينمو النبات، وكيف أنها لا تبدو وكأنها، كيف تبدو مثل الفاكهة، منذ متى كان في استخدامها والطريقة التي يتم بها في نوني العصير بعد وقد تم اختيار الفاكهة.
يمكنك العثور على معلومات عن مصنع نوني وفاكهة النوني هنا.

شهادات عصير النوني

نحن نشجعكم أيضا على ترك ردكم . بعد قراءة كل الحقائق والحجج من كلا الجانبين، فإن أفضل طريقة لاتخاذ قرار هو أن نسمع من الناس الحقيقية التي استخدمت وتستخدم عصير النوني. إذا كان لديك أي خبرة مع فوائد استخدام والصحية للعصير النوني، وتقاسمها مع غيرهم من الزوار لهذا الموقع ومساعدتهم على يقرروا ما اذا كانوا يجب ان تحاول ذلك أم لا. مجرد ترك تعليق هنا . ويمكن لصوت شخص آخر أن استخدام عصير تحمل وزنا أكبر من دراسة علمية.

الآن إلى الجزء الرئيسي من هذه الصفحة:

14 أشياء لمعرفته عن عصير النوني وفوائدها على صحتك

عصير النوني هو منتج جديد إلى حد ما أن يباع كمكمل غذائي أو في مجال التغذية. كما هو الحال مع العديد من المنتجات المماثلة في الأخبار، أي شخص يفكر في إضافة عصير النوني إلى القائمة الخاصة بهم الغذائية يجب أن ترغب في أن تكون على دراية بكل جوانب من الملحق قبل الاستيلاء عليها. التشاور مع الطبيب المعالج الشخصية قبل أن يحاول أي منتج جديد، وخاصة إذا كنت تأخذ أي أدوية.

هناك تفاصيل كثيرة ومهمة التي هي معروفة والإعلان عن عصير النوني كمنتج الصحة ومقاتلة المرض.
والباعة مختلفة نشر وقائع مختلفة، ومنتجات مختلفة النوني التي تتم من قبل شركات مختلفة سوف يكون محتوى المواد الغذائية المختلفة والصفات المفيدة. من المهم أن يصبح تعليما حول المنتجات النوني قبل إجراء أي مشتريات. وهنا 14 من أهم الأشياء أن تعرف عن عصير النوني:

1.
ما هو نوني؟
نوني، المعروف أيضا الاسم العلمي للموريندا سيتريفوليا، هو طويل القامة شجيرة معمرة شجرة دائمة الخضرة والمزهرة.
إنه نبات البذور التي تحمل نوع من الفاكهة البطاطس الحجم مع رائحة غريبة التي اكتسبت هذا الاسم المستعار من الفاكهة والجبن. كما أن رائحة كريهة، كما تم وصفه في القيء أو فاكهة جبن. داخل المملكة النباتية، نوني يندرج تحت جنس من موريندا والأنواع من موريندا سيتريفوليا. ويطلق عادة عليها التوت الهندي، و هو جزء من عائلة القهوة، Rubiaceae. الفاكهة، واللحاء والأوراق والبذور من نوني كلها صالحة للاستعمال. ويمكن إجراء الأصباغ من لحاء، يمكن إجراء المستحضرات الجلد من الأوراق، ويستخدم عصير الفاكهة، وجعل نوني مسحوق. ويمكن تفحم بذور وتؤكل.

2.
هو مثل غيرها من المنتجات؟
عصير النوني مشابه لبعض منتجات الفواكه الأخرى، مثل التوت أكي، في أن التوت أنفسهم من المستحب أن يأكل إلا إذا نضجت تماما، ويتم بيع المنتجات المتاحة تجاريا في شكل مختلف من الخام.
يمكن أن تؤكل التوت نوني، والبذور أيضا، ولكن فقط التي تؤكل في وضع البقاء على قيد الحياة في معظم الحالات. نبات ذو رائحة تجذب النمل والتي تساعد على ردع الآفات النباتية، ورائحة كريهة جذابة لخفافيش الفاكهة، والذي جذب على المدى الطويل يساعد على انتشار البذور النباتية لاستنساخ نفسه. أيضا مثل التوت، ويباع النوني للاستهلاك في شكل مسحوق أو عجينة عصير. مستويات فيتامين C ونحو نصف هذا العدد من البرتقال، ومستويات الصوديوم هي أعلى من تلك الموجودة في البرتقال. مستويات البوتاسيوم مرتفعة أيضا، وهذا مجال لبعض الأشخاص إلى توخي الحذر. محتوى المغذيات الدقيقة يشبه البرتقال الخام. مشابهة أيضا إلى مختلف النباتات الأخرى، نوني يحتوي على عدد من المواد الكيميائية النباتية والمواد المضادة للاكسدة، ولكن آثار هذه لا تزال قيد الدراسة.

3.
هل هناك بدائل لعصير النوني؟
وتقدم العديد من المنتجات ويدعي أن تكرار تلك التي تعزى إلى استخدام عصير النوني.
سيكون من الضروري أن ننظر إلى الأسباب التي تجعل الشخص تسعى الإغاثة والإغاثة من مرض ما يسعى إلى تحديد ما إذا كان لمحاولة عصير النوني أو بدائل عصير النوني. على سبيل المثال، يقال عصير النوني لتكون معززة للطاقة من قبل العديد من الذين يأخذون على أساس منتظم. توصف هذه المطالبات من قبل نفس الأشخاص الذين يتناولون آخر مكمل غذائي جديد نسبيا، الإنزيم المساعد Q10. ويرد أيضا كل من المنتجات، وغيرها مثل التوت، والعلاجات المحتملة لailements المادية كثيرة، مثل فقدان الوزن، وعلاج السرطان وتحسين الصحة العامة. وتجري البحوث والدراسات في العديد من المنتجات، بما في ذلك هذه وعصير النوني، لتحديد ما إذا كان هناك صحة لادعاءات الصحة، ولكن هناك نتائج حاسمة قليلة. العديد من المنتجات الطبيعية المنشأ، مثل عصير النوني، والمنتجات الغذائية التي تحتوي على تاريخ طويل من استخدام في الطب الشعبي الأصلي. العديد من الأدوية، وجميع الأدوية الشعبية مستمدة من النباتات.

4.
أين نوني تأتي من؟
تم العثور على نطاق واسع نوني الفاكهة في مناطق من بلدان جنوب المحيط الهادئ، والولايات المتحدة في ولايات فلوريدا وهاواي وموطنه استراليا ودول في جنوب شرق آسيا والهند والمناطق الاستوائية و.
قد تختلف قليلا من الفاكهة المنطقة الجغرافية للمنطقة الجغرافية، وكذلك لاختلاف وجدت في البرتقال من ولاية فلوريدا، والمكسيك، وكاليفورنيا. محطة تفضل البيئة الاستوائية ويزدهر في أي من الغابات الظليلة أو المناطق المفتوحة والأراضي الصخرية أو المناطق الشاطئ الرملي. مرة واحدة هو ناضجة، وبعد نحو عام ونصف من النمو، وسوف تؤتي ثمارها النباتات نوني شهري على مدار السنة، وتنتج نحو 8.8 الي 18 جنيها شهريا من الفاكهة. إنه نبات قوي جدا ومتسامحة، قادرة على النمو في العديد من أنواع التربة، بما في ذلك التربة الحمم البركانية، والحجر الجيري، والتربة المالحة، وغيرها من المناطق تربة غير الوزراء. النباتات نوني طويل القامة جدا، ووصل الى مستويات عالية الناضجة تصل إلى 30 قدما، وأوراقها خضراء داكنة ولامعة، ويضم الأوردة العميقة. الزهور هي لون أبيض جميل ولها ست بتلات. الثمرة في البداية هو اللون الأخضر الذي تغييرات على الأصفر والأبيض وأخيرا لأنه ينضج. ثمرة هو شكل بيضاوي مع العديد من البذور.

5.
كيف يتم تصنيع عصير النوني؟
يتم تصنيع عصير النوني من قبل العديد من شركات مختلفة.
تأخذ بعض الفاكهة بكاملها، من دون النباح أو الأوراق، وغسله، ثم عمر، أو تخمر المنتج ثمرة لبضعة أشهر. هو ثمرة ثم ضغطت الباردة، والتي يستخرج العصير. والمبستر وعصير ومعبأة في حين أن من قبل المنتج خلفها اللب يمكن أن تعاد إلى مناطق زراعة لاستخدامها الأسمدة. يستغرق حوالي عشرين رطلا من فاكهة النوني في نهاية المطاف مع جنيه واحد من عصير النوني. بعض الشركات المصنعة لتحويل عصير اللب أو في شكل مسحوق للاستخدام. وسوف مختلف الصانعين الادعاء بأن عملياتها هي المتفوقة وغيرها من العمليات التي يمكن أن تضر أو ​​الحد من خصائص مفيدة في فاكهة النوني خلال المناولة والتجهيز. من المهم أن نسأل أو اكتشاف وإلا كيف يتم تصنيعها علامة تجارية خاصة عصير النوني من أجل الفصل بين أفضل المنتجات من تلك التي قد فقدوا الصفات المفيدة خلال معالجة و / أو تصنيع. إذا تم استخدام الحرارة العالية في مجال تجهيز مواد طبيعية، يمكن للحرارة تدمير الصفات المفيدة.

6.
هناك أنواع مختلفة من عصير النوني؟
هناك أنواع مختلفة من عصير النوني، بما في ذلك عصير المحلاة وعصير غير محلى.
عصير فواكه ناضجة تماما من هي أحلى من عصير الفاكهة من أن من غير ناضج. يجري تخمير العصير ومن ثم يتم المبستر بعض، ولكنها لا المبستر بعض أنواع عصير النوني. مشروب مصنوع من عصير المخمرة له طعم الحامض. أحيانا يتم تخفيف الضغط على المشروب الفاكهة الطازجة وغير مختمر، وتباع بوصفها المشروبات الحلوة. في محلات السوبر ماركت، ويباع عصير النوني الذي يحتوي أيضا عصير العنب أو التوت على نكهة وتحلية المشروبات. ويمكن أن يضاف مسحوق عصير النوني إلى المشروبات الأخرى. وهناك غيرها من المنتجات فاكهة النوني في السوق كذلك، مثل جلد فاكهة النوني.

7.
التي تعتبر ليكون أفضل نوع من أنواع عصير النوني، ولماذا، وكيف ينبغي لها اتخاذها وإلى أي مدى ينبغي أن تستخدم (جرعة)؟
كثير من الادعاء بأن أفضل نوع من عصير النوني لاستخدام سيكون العصير الذي هو 99٪ الى 100٪ نقية.
هذا هو السبيل الوحيد لضمان الحصول على تأثير الأكثر فائدة والمغذيات الطبيعية من عصير النوني. وسوف تخفف من المواد المضافة للمنتج فقط، ولكن يمكن أيضا أن تعزز الذوق. إذا كان عصير طعمه أفضل، لا يجوز لأي شخص شرب أكثر، وبالتالي هذه الحجة قد تكون أقل أهمية. في الصناعات التحويلية والمجتمع لبيع عصير النوني والمنتجات النوني، وهناك الجدل حول أيهما أفضل، ولكن خلاصة القول هي ان العنصر المهم هو الحصول على ما يكفي من الصفات المفيدة أساسيا من الفاكهة. المنطقة الجغرافية التي يزرع فيها فاكهة النوني ليس مصدر قلق أو شيء من هذا أن يؤثر في النهاية على فائدة النهائي من الفاكهة والمواد المغذية لها. والجغرافيا والتربة يكون له بعض التأثير على النبات، ولكن المحطة الأساسية هي نفسها، بغض النظر عن المكان الذي نمت فيه.

جرعة من عصير النوني مفيد تتغير وفقا لمنظمة الصحة العالمية والاستيلاء عليها، وكيف أنها قديمة، ولماذا يتم الاستيلاء عليها.
لكثير من الأشخاص، أونصة واحدة يوميا كافية. توصيات الشركة المصنعة الأخرى هي ل1-2 أوقية، مرة أو مرتين يوميا. معظم الشركات المصنعة توصي باتخاذ النوني في وقت مبكر من اليوم، وخلال فترة زمنية السلمية وعلى الريق. ومن المستحسن دائما للأشخاص الذين أخذ المكملات الغذائية مثل عصير النوني على التشاور مع الطبيب قبل اتخاذ أي منتج.

كما هو الحال مع العديد من المنتجات المماثلة التي كان لها تاريخ طويل من الاستخدام في الطب الشعبي، واستخدام مع الأطفال يجب أن تكون إما تجنبها أو مراقبة دقيقة فقط المزيد من الحذر لأن البحث عن هذه الأنواع من المنتجات لا تزال قيد الدراسة.
هناك عدة أسباب لذلك، بما في ذلك المنتجات الطبيعية مثل عصير النوني لديهم الصفات الطبية والأدوية قد يؤدي إلى تعزيز أو يقلل من فعالية الأدوية الأخرى لشخص قد تكون آخذة. المطالبات التي نوني غير آمنة للأطفال والكبار والحيوانات الأليفة. قد يكون هناك بعض الأدوية، مثل الاستاتين أو حاصرات بيتا، التي يمكن أن تتأثر سلبا أو إيجابا من هذه المنتجات الطبيعية.

8.
كيف النوني عصير مفيد لجسم الإنسان؟
وقد استخدم عصير النوني من قبل السكان الأصليين الذين يعيشون في المناطق فاكهة النوني متزايد في جنوب المحيط الهادئ لآلاف القرون.
كان من المعروف في التاريخ الشعبي المحلي باعتباره مصدر بقاء الطعام في أوقات المجاعة، على الرغم من أنها لا طعم كل هذا جيد. المنتجات الحديثة لها في كثير من الأحيان المحليات مثل عصير كمثرى أو عصير التوت إضافة إلى عصير النوني. العديد من المستخدمين هم من الموالين لعصير النوني والمنتجات نوني أخرى لأن لديهم خبرة ناجحة تخفيف من المشاكل. وهذا هو المهم، ولكن النتائج السريرية وسوف تحمل المزيد من الوزن، كدليل قاطع. هذه المنتجات الطبيعية لديهم المواد الكيميائية النباتية الهامة، المغذيات، والمغذيات الدقيقة وغيرها من العناصر التي من المعروف أن يكون مفيدا لجسم الإنسان. هم جزء مهم من الطب الشعبي والتداوي بديل. الطريق نوني يعمل داخل خلايا الجسم لفتحها حتى أفضل استقبال من المواد المغذية.

9.
أنها لا تؤثر على الصحة وكيف؟
تم العثور على أجزاء النبات نوني والفاكهة ليكون مفيدا كدواء من قبل شعب عريق.
يفرك أنها أوراق نبات النوني على المرضى المصابين بالنقرس مؤلمة. كما استخدمت الأوراق لعلاج الجروح. تم استخدام عصير النوني وفاكهة النوني من قبل الأطباء بدائية لعلاج بعض مشاكل الفم والحلق، ومشاكل الدورة الشهرية والنزيف، وملين والعديد من الاستخدامات الطبية الأخرى. الأطباء الحديثة يعالجون العديد من الأمراض الأخرى مع النوني، بما في ذلك ضغط الدم ومستويات السكر في الدم، لتعزيز الطاقة، ومسكنات للألم والأدوية المضادة للالتهابات، ويستخدم طبيا للمساعدة مع اعراض التهاب المفاصل وآلام المفاصل، وعلاج السرطان، وإلى تعزيز الصحة من الخلايا في الجسم البشري. هناك البحوث التي الجارية لعصير النوني وغيرها من المنتجات الطبيعية مماثلة. هذه الفواكه والعصائر والعلاجات جزء مصنع فعل تؤثر في جسم الإنسان، والعديد من المستخدمين الإبلاغ عن نتائج ايجابية من اتخاذ هذا بمثابة تكملة التغذية. ومضاد للأكسدة، يمكن أن تساعد على تحسين الصحة نوني الخلوية، ومكافحة الأمراض مثل السرطان وغيرها من الامراض الجهاز المناعي. وأفادت بعض المستخدمين أيضا تخفيف ناجح من تورم وآلام الظهر، ومشاكل في الجهاز الهضمي، ومرونة المفاصل. وقد استخدمت كريمات النوني لعلاج بعض المشاكل الجلدية وعلى الحيوانات.

10.
ماذا تقول الأبحاث عن عصير النوني؟
هناك بعض الدراسات المثيرة للاهتمام بشأن نوني.
وقد أمضى واحد الكيمياء الحيوية والباحث الدكتور رالف Heinicke، الكثير من وقته أبحاثه دراسة قلويد يسمى xeronine. وجدت هذا في نوني وينتج أيضا من جسم الإنسان. هذا العنصر يعمل على السماح للهيئة لتنشيط الانزيمات التي تنظم وتوفير هيكل للبروتينات. وهو عنصر موجود في الجسم التي لا يستطيع الجسم العيش من دون، ولكنها لا تتراكم على مستويات عالية بما فيه الكفاية في الجسم ليكون استخراجه. عصير النوني لا تحتوي على كميات ملموسة من هذا قلويد xeronine، ولكنها لا تحتوي على كميات كبيرة من ما هو مقدمة لxeronine proxeronine دعا. البحث الذي قام به الدكتور Heinicke يركز على الآثار المترتبة على التفاعلات الأنزيمية التي هي على وجه التحديد نظرا لاتخاذ عصير النوني على الريق. الهدف من بحثه هو إظهار أن الإيدز النوني في العملية التي تبدأ إصلاح الخلوية.

ويجري الكثير من أفضل البحوث في جامعة هاواي، حيث الباحثين يدرسون تأثير النوني على الامراض السرطانية.
البحوث والدراسات ذات الصلة التي تبحث في استخدام النوني لمكافحة أمراض المناعة الذاتية، وآثار الشيخوخة، ومرض السكري وأمراض أخرى. وقد تم اختبار لأنها وجدت لتكون فعالة ومضاد للأكسدة. وقد أجريت دراسة واسعة تشمل 15000 المشاركين الدكتور نيل سليمان. اختبار المعنية اتخاذ النوني على مدى سبعة أشهر. وذكرت مثير للإعجاب 75٪ من المشاركين في الدراسة تحسينات في ظروف مرضهم وهؤلاء الأشخاص، و 95٪ رأوا تحسينات على ذاتي يحدث في غضون ثلاثة أشهر إذا ما اتبع المبادئ التوجيهية دراسة لاتخاذ نوني يوميا.

هناك قائمة من البحوث والدراسات النوني التي يمكن العثور عليها على الموقع الإلكتروني للwww.noniresearch.org، والذي يلخص مجالات الدراسة المختلفة، ونتائج البحوث العلمية، والملخصات العلمية.
ويتضمن الموقع وصلات إلى كل دراسة. وقد أجريت دراسات في عام 2007 و 2006 و 2008. مجالات البحوث المذكورة هنا تشمل البحث في ما اذا كان جميع العصائر نوني هي نفسها تحليل السلامة، والسلامة من نوني فيما يتعلق وظيفة الكبد، واستخدام نوني يترك مثل الغذاء، واستخدام نوني كعامل مهدئ والاسترخاء، والسيطرة على ضغط الدم، وتثبيط من الانزيمات كوكس 2، واستخدامها لخفض مستويات الكولسترول، والآثار المترتبة على استخدامها من قبل المدخنين على القلب والكولسترول، والآثار على التحمل والأداء الرياضي، ودراسات أخرى كثيرة.

11.
هل هناك أي آثار جانبية؟
عرضت ليس له آثار جانبية خطيرة استخدام التالية من عصير النوني أو المنتجات.
ويعتبر أن يكون منتج آمن وليس على أي قائمة الخطر. وأشارت حكومة الولايات المتحدة الحرب دائرة أن نوني غير الصالحة للأكل خلال الحرب العالمية الثانية، وسكان جزر المحيط الهادئ تعليمات حول استخدام جنود النوني عن الطعام في حالات الطوارئ. ويجوز للأشخاص الذين يأخذون في البداية مرتفعة جدا جرعة بعض الاضطراب المعوي أو تعاني من تأثير ملين من نوني. آثار سلبية مثل مشاكل في الجهاز الهضمي، الاضطراب المعوي، الإسهال، والنفخ وغيرها من المشاكل تهدأ عموما بسرعة. ويجوز للأشخاص الذين يعانون من السعال أو صعوبة في التنفس بعد جرعة من نوني تكون حساسية لنوني، وينبغي التوقف عن اتخاذ نوني فوري والتشاور مع الطبيب الشخصية. وربما يتم تخفيض أي آثار جانبية سلبية عن طريق زيادة استهلاك المياه عند اتخاذ نوني.

12.
عصير النوني هو مجرد منتج آخر عملية احتيال؟
سواء عصير النوني هو مجرد منتج آخر عملية احتيال متروك للمناقشة.
كثير من المتشككين يزعمون أنها عملية نصب واحتيال، والعديد من المستخدمين يزعمون أنهم تلقوا بالتأكيد الفوائد من استخدام عصير النوني. ربما تتولد بعض التشكيك والمطالبات احتيال بسبب الطريقة التي يتم بيع بعض عصير النوني، في برنامج تسويق متعدد المستويات أن ترفع الأسعار. تظل الحقيقة التي استخدمت هذا المنتج الطبيعي من قبل البشر كدواء لآلاف السنين. إذا لم تظهر بعض فعالية، لكان قد توقف الناس استخدامه منذ وقت طويل.

البحوث التي أجريت مؤخرا تظهر بعض فعالية لالنوني في مكافحة بعض الأمراض الخلوية.
وسوف يكون المزيد من البحوث الجارية، كما هو الحال بالنسبة لغيرها من المنتجات المماثلة التي لم تستكمل الدراسات السريرية قاطع. نوني هو مضادات الأكسدة، والمواد المضادة للاكسدة لا النجاح في محاربة الأمراض المرتبطة به السن والسرطان. جزء من المشكلة مع المنتجات المصنوعة من الأطعمة الطبيعية مثل النوني هو أن وسائل لمعالجة تلك الأطعمة تقلل من كمية الخصائص المفيدة في تلك الأطعمة، وأيضا يمكن أن تصبح وذكرت unreliably من قبل الشركات المصنعة والبائعين. قد يكون المنتج النهائي فقط تحتوي على جزء صغير من المحتوى الأصلي للمنتج الغذائي مفيد. مع معالجة الحرارة، مما يسمح للتخمير أن يحدث، مزج مع غيرها من المكونات، وتحريف من خلال حقد أو جهل كل يمكن أن تسهم في إنهاء المطالبات التي نوني وغيرها من المنتجات المماثلة ليست سوى عملية احتيال. فمن الصعب جدا العثور على منتج النوني من شأنها أن توفر في الواقع ما التعبئة والتغليف وتدعي لمحتوى. هذا هو المكان الذي البحوث والدراسات يمكن أن تكون مفيدة، والنتائج وفقا لأسماء تجارية متاحة على شبكة الإنترنت.

13.
مسرد للمصطلحات
عند المقارنة بين الشركات المصنعة عصير النوني، والبائعين، أو المواقع الإلكترونية، وهناك العديد من الشروط المطبقة والتي قد تكون غير مألوفة.
من المهم أن نفهم معاني بعض من هذه الشروط.

قلويد - هذه المركبات التي تحدث بشكل طبيعي عضوي معقدة، تحتوي على واحد على الأقل ذرة النيتروجين، ولها تأثير الفسيولوجية على البشر والحيوانات.
أمثلة على قلويدات وتشمل المسكنات مثل الكودايين والمورفين والكوكايين. قلويدات الأخرى، والنيكوتين مادة الكافيين، والكينين، والاستريشينين. كيميائيا، فهي قواعد، عديم اللون والطعم المر. يمكن استخدامها كدواء أو السموم.

مضادات الأكسدة - المواد التي تصنف على أنها المواد المضادة للاكسدة هي قادرة على منع التأكسد.
هذا هو مفيد لأنه يعتقد أن أكسدة تسبب تلفا للخلايا. هم أنفسهم إلى ربط الجذور الحرة التي لولاها تسبب تلفا للخلايا. الطبيعية المضادة للاكسدة في الجسم تنخفض مع التقدم في السن، مما يؤدي إلى سن الأمراض ذات الصلة. عصير النوني هو مضاد للأكسدة.

المضادة للالتهابات - وتسمى مادة مادة مضادة للالتهابات إذا كانت قادرة على الحد من الالتهابات.
هذا يساعد في تقليل الألم بسبب الالتهاب والتورم. المنشطات وغير steriod التهابات عقاقير مثل الكورتيزون، والأسبرين والإيبوبروفين والمضادة للالتهابات والمواد التي يكثر استخدامها لتخفيف آلام التهاب المفاصل. عصير النوني هو المضادة للالتهابات.

حاصرات بيتا - وتستخدم هذه الأدوية في المقام الأول إلى خفض ضغط الدم وعلاج أمراض القلب والأوعية الدموية.
كما أنها تستخدم لعلاج المياه الزرقاء، والصداع النصفي والذبحة الصدرية. ويزعم عصير النوني إلى انخفاض ضغط الدم أيضا.

يتم إجراء الدراسات السريرية أو التجارب السريرية على المخدرات قبل الموافقة عليها لاستخدامها من قبل البشر - دراسة بحثية سريرية.
ويتم الاختبار على المتطوعين الذين قدموا موافقة المسبقة للمشاركة في هذه الدراسات. دراسات تقدم من خلال أربع مراحل وتستمر حتى بعد المخدرات في السوق.

ضغط الباردة - وتسمى الزيوت أو العصائر التي تتم معالجتها بطريقة فيها أي الحرارة الناتجة ليست فوق 120 درجة فهرنهايت الباردة منتجات الضغط.
ومن الأمثلة على ذلك الفول السوداني والزيتون وعباد الشمس والزيوت. وتسمى أيضا الزيوت الباردة ضغط زيوت عذراء. استخدام الحرارة يمكن أن تدمر بعض القيمة الغذائية، لذلك الباردة ضغط أو العصائر والزيوت هي أفضل.

COX-2 - وهذا هو انزيم في الجسم هي المسؤولة عن الألم والالتهاب.
هذه العقاقير مثبطات COX-2 هي الأدوية التي هي غير steriods (NSAID) والتي تستهدف هذه الانزيمات من أجل الحد من الألم والالتهاب. هناك بعض الآثار الجانبية، ولا سيما مع وظيفة الكبد، والتي تحتاج إلى رصد. واحدة فائدة أن المخدرات NSAID يكون هو الحد من مشاكل في الجهاز الهضمي. نوني هو مادة مضادة للالتهابات التي يمكن أن تكون بمثابة مثبطات COX-2.

انزيم - ويستخدم الجسم التفاعلات الكيميائية لوظائف الخلايا.
انزيم هو بروتين، والهيئة لديها الآلاف من أنواع كثيرة من التفاعلات الكيميائية التي اثارها الانزيمات. الانزيمات سرعة سواء صعودا أو تحول دون تلك التفاعلات الكيميائية. كما أنها بمثابة حافز لزيادة أو تقليل ردود الفعل في الخلايا. إذا كان الجسد هو نقص في الإنزيمات، ويمكن أن توفر فوائد مكملات إيجابي. الانزيمات تعمل في نواح كثيرة، مثل توليد حركة في العضلات، وتساعد في الهضم. تم العثور على عصير النوني لاحتواء تمهيدا لانزيم أن من المهم أن وظيفة الجهاز الهضمي، وproxeroine. وproxeronine وproxeronase الموجودة في عصير النوني يسمح إنتاج xeronine الانزيم، الذي يعد حافزا اللازمة للتفاعل كيميائي مهم.

التخمر - وهذه عملية طبيعية التي تحدث الشيخوخة.
فهو يستخدم في إنتاج مواد مثل عصير النوني. تخمير يسمح للإنتاج التي تحدث بشكل طبيعي المواد المفيدة مثل البكتيريا والانزيمات والخميرة لتطوير. مع تصنيع عصير النوني، لن يؤدي إلا إلى ثمرة ناضجة الأبيض تخمر بشكل صحيح، وهذا هو النوع الوحيد الذي يمكن استخدامه. ويتم Fermenation من فاكهة النوني قبل الباردة الملحة للعصير.

المغذيات الكبيرة - المغذيات هي مواد مثل الكربوهيدرات والبروتينات والدهون التي تعتبر ضرورية للجسم، وأنه أيضا يجب أن تستهلك بكميات كبيرة.
هناك مستويات جيدة من المواد الغذائية الرئيسية في مسحوق لب النوني، ولكن مستويات لا تذكر في العصير.

المغذيات الدقيقة - المغذيات الدقيقة هي عبارة عن مواد مثل فيتامين (ج) والحديد والبوتاسيوم وفيتامين أ والكالسيوم والصوديوم والنياسين.
نوني لديها مستويات المغذيات الدقيقة كبيرة، وخاصة بالنسبة للوهناك حاجة فقط فيتامين جيم في المغذيات الدقيقة كميات صغيرة يوميا.

الغذائية الملحق - مهما كان جيدا لشخص قد تستهلك المواد الغذائية، لا يزال هناك يمكن أن يكون نقص في كمية المواد الغذائية التي يحتاجها بشكل يومي.
لهذا السبب، وضعت صانعي المكملات الغذائية للمساعدة في زيادة مستويات المغذيات اللازمة على أن الإنسان يمكن أن يحصل على أساس يومي. وتشمل الأمثلة على الفيتامينات والألياف والمعادن والأحماض الأمينية. وتعرف بعض المنتجات مثل الآخرين، والأغذية والمنتجات الصحية أو المخدرات. يمكن أن المكملات الغذائية لها أغراض كثيرة. هناك عدد قليل من التي تستخدم لخفض الشهية وتساعد على تخفيف الوزن. آخرون، مثل نوني، وتستخدم لتعزيز الطاقة وتوفير المواد الهامة التي هي المواد المضادة للاكسدة لتحسين الصحة. ومثال آخر على المكملات الغذائية يكون فيتامين (د)، وفيتامين أن يساعد في المناطق الجغرافية التي تفتقر إلى التعرض لأشعة الشمس. فيتامين C و E والمكملات الغذائية التي يمكن أن تعزز مناعة ومكافحة الأمراض والمساعدة على التئام الجروح الخلوية. في بعض البلدان مثل الولايات المتحدة، يجب أن المكملات الغذائية أو الغذائية تلبية المتطلبات الصارمة محتويات للتأهل إلى أن تصنف على أنها مكملات غذائية. هذا أمر جيد، لأنه يعني أن يتم تنظيم هذه المنتجات فيما يتعلق بمراقبة الجودة والنقاء.

البسترة - وهذا هو العملية التي تساعد على النمو البكتيري في مراقبة المنتجات الغذائية.
عادة ما يكون هناك بعض الحرارة وتبريد سريع ثم تطبيقها من شأنها أن يتباطأ نمو microbiotic. والمبستر بعض نوني بعد تخمير وعصر العصير. سوف حرارة تدمير بعض الصفات medicial، وتتم معالجة بعض النوني مع عملية الباردة للتغلب على هذه المشكلة.

النباتية - ويعرف أيضا المغذيات النباتية، وتوجد هذه في النباتات.
فهي المركبات الكيميائية الحيوية النشطة التي يعتقد أن يكون مفيدا لصحة الإنسان. الأمثلة المضادة للتأكسد، وفلافينويدس caretonoids. وتجرى العديد من التجارب السريرية على المواد الكيميائية النباتية في البحث عن مقاتلي المرض جيد.

الستاتينات - وهذه هي الأدوية التي توصف لغرض خفض نسبة الكوليسترول في البلازما.
أنها تحول دون كوكس-A عمل الانزيم في الكبد، مما يعوق sythesis من الكوليسترول. بعض المواد الطبيعية، مثل نوني وأنزيم Q10، وخفض مستويات الكوليسترول في الدم ويمكن أن يكون مفيدا لتلك العقاقير اذ انه قد يؤدي الى هؤلاء الأشخاص أن تكون قادرة على الحد من أدويتها ستاتين. يجب أن أي شخص أخذ نوني لهذا الغرض استشارة الطبيب الشخصية الخاصة بهم لضمان أنها لن تتدخل في علاجهم الطبي أو تتفاعل مع الأدوية الأخرى التي قد تكون آخذة.

Xeronine - وهذا هو انزيم الذي قد يساعد في الهضم.
نوني العصير يحتوي على مادة التي هي مقدمة لهذا الانزيم، الذي هو ضروري للتفاعلات الكيميائية الأساسية.

14.
مشاكل عصير النوني المحتملة
وأنه من الحكمة أن يتشاور مع الطبيب قبل إضافة أي المكملات الغذائية لتناول الطعام الروتيني.
يمكن لبعض المواد زيادة أو نقصان من آثار الأدوية الأخرى التي يتم استخدامها. إذا كان الشخص على الدواء لخفض ضغط الدم وأنها تأخذ ثم تكملة أن يقلل أيضا من ضغط الدم، وهذا يمكن أن يؤدي إلى انخفاض في ضغط الدم بشكل خطير. بعض المواد، مثل البوتاسيوم، يجب أن تبقى متوازنة، وبعض الملاحق مثل نوني، التي هي عالية في البوتاسيوم، ويمكن ان ترفع مستويات البوتاسيوم إلى مستويات خطيرة.

وينبغي أن الأشخاص الذين يعانون من أمراض معينة، مثل أمراض الكلى، وليس اتخاذ ملاحق مثل نوني.
مرة أخرى، والبقاء على اتصال وثيق مع الأطباء إذا كان لديك أي مشاكل صحية مثل أمراض الكلى وارتفاع ضغط الدم أو غيرها من الشروط التي تتطلب العلاج.

وقد تم الإعلان عن نوني باعتباره superfruit أو سوبرفوود، ويرجع ذلك إلى العديد من المطالبات فائدة صحية وصفاته المضادة للأكسدة.
وهو ادابتوغن، الذي هو النبات الذي يمكن أن يساعد الجسم على الاستجابة والتكيف مع الضغوط المختلفة. انه يميل لمساعدة الجسم على الحفاظ على التوازن الطبيعي من دون آثار جانبية.

وقد زعم نوني لمساعدة المصابات بسرطان الثدي والسرطان وأمراض جهاز المناعة، والتهاب المفاصل وأمراض المشتركة، تنظيم ضغط الدم والكوليسترول والسيطرة على العديد من الفوائد الجيدة الأخرى.
ومع ذلك، والتجارب السريرية الأولية يجادل بعض المطالبات، ولكن وكالات مثل المعهد القومي الأميركي للسرطان، ومايو كلينيك لا تزال مستمرة للقيام بأعمال الدراسات السريرية إضافية على نوني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق