تسجيل الدخول

الثلاثاء، 7 فبراير، 2012

فوائد الجينسينغ


ماهو الجينسنغ؟

الجينسنغ هو قصير، نبات معمر من العائلة النباتية Araliaceae.
انها تنمو بشكل طبيعي على سفوح الوديان وظليلة، استنزفت تماما الغابات الجبلية الصلبة. أنه يحمل أوراق مركب 5 على ساق واحدة في تاريخ الاستحقاق. تحولت إلى تافهة تزهر زهرة رمادية كل ربيع والصيف حتى وقت متأخر من مجموعة من الفواكه من قرمزي التي يتم الحصول على بذور نبات الجنسنغ.

ينمو النبات ما بين 7 و 21 بوصة في الارتفاع عندما البرية.
الجذر هو دسم صفراء أو بيضاء تشبه الجزر الأبيض مع rootlets أن تتفرع، مع الأخذ في بعض الأحيان على شكل جسم الإنسان. الجذر هو الجزء الذي يتم استهلاكه.

الجينسنغ هو عشب الأكثر استخداما على نطاق واسع في المشرق.

التاريخ من الجينسنغ:

وقد تم استخدام نبات الجنسنغ الصينية لأكثر من 5000 سنة.
أنها تتكون من الجينسنغ اسم من كلمتين بمعنى "النبات مان" من الشبه لها متكررة إلى شكل الإنسان. وقدمت في وقت لاحق من النباتات باناكس اسم مشتق من الكلمة اليونانية للجميع شفاء أو علاج جميع وتتعلق الدواء الشافي كلمة. يتعلق الأمر بمثابة مفاجأة لمعظم الأميركيين الشمالية التي استخدمت مجموعة متنوعة من الجينسنغ الأصلي لهذه القارة، والمعروفة باسم باناكس quinquefolium L.، من قبل شعوبنا الأصلية بطريقة مماثلة لأبناء عمومتهم في آسيا الذين يستخدمون باناكس الجينسنغ. مصنوعة نبات الجنسنغ، وجميع منتجاتها من جذر 100٪ كله محض.

وكان الجينسنغ عشبة معظم يحظى باحترام كبير منذ العصور القديمة على حد سواء من قبل العشابين الأمريكية والصينية الأصلية.
كما هو معروف من قبل هؤلاء المعالجين القديمة، وهذا عشب يبدو أنه يساعد العقل والجسم ليكون في التوازن.

اقتباس حول الجينسنغ من تقويم التغذية:


"الجينسنغ يقوي جهاز القلب والجهاز العصبي. وهو يبني عام حيوية العقلية والجسدية ومقاومة للمرض من خلال تعزيز وتنشيط الغدد الصماء التي تتحكم في كل العمليات الأساسية الفسيولوجية بما في ذلك التمثيل الغذائي من الفيتامينات والمعادن. الباحثين السوفياتي تفيد بأن الجينسنغ تطبيع مستوى الضغط الشرياني وغير فعال في علاج ارتفاع ضغط الدم وانخفاض ضغط الدم على حد سواء ".
حول الجينسنغ:

الجينسنغ هي واحدة من أعظم الهدايا الطبيعة.
يتم استخدامه لزيادة القدرة على التحمل البدني والعقلي، زيادة الطاقة، وتطبيع وظائف الجسم، وخفض الكولسترول، والوقاية من السرطان. تقليديا، وقد استخدمت الجينسنغ لتعزيز الرغبة الجنسية، من خلال تشجيع انتاج هرمون الجنس. الجينسنغ يدعم التوازن الطبيعي من الجسم لمكافحة التعب ويقوي ويحمي الجهاز العصبي.

الآن وقد أثبتت الأبحاث الحديثة أن أكثر من 28 العناصر العلاجية (ginsenosides) في هذا المصنع فيتامين الغنية.
تظهر الأبحاث الأخيرة أن الاستخدام المنتظم للالجينسنغ هو مفيد في علاج فقدان الذاكرة (الزهايمر)، والتوازن من مستويات السكر في الدم (السكري)، إبطاء عملية الشيخوخة، ويساعد جهاز المناعة، الخ.
فوائد الجينسنغ

وقد تم تحقيق فوائد استخدام على المدى الطويل من الجينسنغ من قبل سكان أميركا الشمالية وأوروبا فقط منذ أواخر 1960s.
كما أن الوعي من خصائص نبات الجنسنغ في زيادة مطردة، حتى لا شعبية لها. قيمة الجينسنغ هو أساسا كإجراء وقائي. ينبغي أن يؤخذ ذلك على مدى فترة طويلة من الزمن لتحفيز تجديد والمروءة. المؤشرات تدل على وأفضل طريقة لتحقيق منافع طويلة الأمد مع جرعة من بين 500 و 1500 ملغ (مليجرام) في اليوم الواحد. للاستخدام العلاجي، ويوصى جرعة من 2000 ملغ في اليوم الواحد.

قد يكون من الجينسنغ فعالة لعلاج نزلات البرد والسعال والروماتيزم ورؤية العصبي، والنقرس، ومرض السكري، فقر الدم والأرق، والإجهاد والصداع وآلام الظهر وضعف.
المرأة تجد من المفيد في تطبيع الوضع وتخفيف الحيض. في دراسة التجربة في أوروبا الشرقية، وكان يستخدم الجينسنغ بشكل فعال كما كان فمه ضد مرض اللثة الذي هو تدمير تدريجي للهياكل الداعمة للأسنان. الجينسنغ يصد أيضا آثار الاجهاد البدني والعاطفي، ويعزز الذاكرة، ويصد التعب دون كافيين، ويحسن القدرة على التحمل. طبيا، الجينسنغ يحفز الجهاز المناعي، وذلك spuring إنتاج الجسم نفسه للمواد الكيميائية القتال الفيروس، ويساعد في تقليل مستويات الكولسترول في الدم، والمضادة للتخثر الآثار، والحد من خطر جلطات الدم في الشرايين، ويساعد في السيطرة على السكري عن طريق خفض مستويات السكر في الدم، ومن المعروف كمضاد للسموم، ومنع تلف الخلايا التراكمي يعتقد الباحثون أن يتراكم في السرطان، ويحمي الكبد من آثار الكحول، والمخدرات والسموم، ويقلل من تلف الخلايا من الإشعاع، ويزيد من امتصاص الأمعاء من المواد المغذية.
أنواع الجينسنغ

هناك نوعين متميزين من الجينسنغ المزروعة في العالم، وأمريكا الجينسنغ (أبيض أو أصفر اللون) والآسيوي الجنسنغ (أحمر اللون).
وهم يزعمون أن الجينسنغ الأمريكي لديه نوعية على تبريد الجسم في مقابل جودة التدفئة لنبات الجنسنغ الآسيوي. ويينغ يانغ التقليدية واذا صح التعبير.

الجينسنغ الأمريكي (باناكس quinquefolium L.)


الجينسنغ الأمريكي ويبدو ان الاسم الاكثر شيوعا.
باناكس quinquefolium هو مواطن لشرق أمريكا الشمالية من جنوب أونتاريو إلى جورجيا وكذلك من اقصى الغرب مثل ولاية ويسكونسن. والآن باناكس quinquefolium نمت أيضا في الصين. ويعتقد باناكس quinquefolium لإعطاء تأثير التبريد لتبريد body.This، والطاقة، مع العمل، ويعتقد أن عامل تعزيز القدرة على التحمل ليكون أكثر فائدة لدينا سريع العالم، وتيرة التوتر.

الجينسنغ الآسيوي (باناكس الجينسنغ)


الجينسنغ الآسيوي، الكورية، أو الصينية (جميع الأسماء الشائعة) يشير إلى النباتات الأصلية إلى كوريا الشمالية والصين، ولكن الأحمر الجينسنغ هو نتاج معالجتها ويصنع من تبخير الكورية نمت باناكس جينسنغ الأبيض لمدة 8 - 10 ساعة ثم التجفيف، غالبا ما يكون مواصلة تجهيزها في كبسولات، والشاي أو شرائح.
ويستخدم باناكس الجينسنغ لتدفئة الجسم.

الجينسنغ السيبيري (Eleutherococcus senticosis)


سيبيريا الجينسنغ، هو منتج شائع يعطى الاسم الشائع من الجينسنغ.
انها ليست الجينسنغ صحيح أو أنه سيكون لها باناكس جنس. وهو رغم ذلك، تتعلق المجموعة الجينسنغ لأنها على حد سواء في الأسرة Araliaceae من النباتات، وهو تجمع كبير جدا، بما في ذلك النادي الشيطان وsarsasparilla. سيبيريا الجينسنغ ليس لديها مواد كيميائية تسمى ginsenocides في جذورها ولكن يقال ان لديها المواد الكيميائية التي لا تشبه الصورة شيء. ويزرع في روسيا والصين بشكل رئيسي وغير أصلية في روسيا الشرقية، وصولا الى جزيرة هوكايدو اليابانية. ويرد ذلك الجينسنغ الاسم الشائع لهذا المصنع الذي سنقوم ربما لم نتخلص من ذلك، ولكن العملاء يجب أن نعرف أنه ليس الجينسنغ صحيح.
كيفية استخدام الجينسنغ:

الجينسنغ هو متاح تجاريا في العديد من الأشكال المختلفة.
فعالية منتج جينسنغ يعتمد على التركيز ومتنوعة من ginsenocides أنها قد تحتوي على. الفوائد تختلف أيضا إلى حد كبير وفقا لتجهيز والنسبة المئوية للجينسنغ في تحضير.

وتشير دراسة حديثة في كلية الصيدلة في فيلادلفيا في الولايات المتحدة ذكرت ان 29٪ من المنتجات المشتراة بشكل عشوائي تدعي لاحتواء الجينسنغ لم يكن لديها أي كمية كبيرة من عشب، وآخر 27٪ الواردة في ginsenocides كميات قليلة جدا والتي اعتبرت غير صالحة للإعداد قيمة علاجية.
وبالتالي يجب أن نكون حذرين من المستهلكين ما يقومون بشراء والتأكد من محتوى الجينسنغ في كل بند من بنود.

شراء الجذر المجفف الفعلية هي الطريقة الأكثر اقتصادية والأكثر ضمانا للحصول على أقصى قيمة لأموالك.
يمكن استهلاكها جذور الناضجة في مجموعة متنوعة من الطرق. الجرعة المثالية من الجينسنغ هو اثنين أو ثلاثة غرامات في اليوم. الاعشاب توحي أن تستهلك الجينسنغ يوميا أو بشكل متقطع (ثلاث مرات في الأسبوع). في النهاية يجب على كل فرد يعتمد على تجربة شخصية مع عشب.

يمكن أن يخمر شرائح الجذر ببطء في وعاء الشاي (الفضة أو الزجاج) لمدة ساعة.
ويمكن المحلاة الشاي مما أدى إلى الذوق، وعموما جذر تذوق مرارة يشير إلى ارتفاع قوة. ويمكن أيضا أن شظايا جذور تضاف إلى الحساء أو المشروبات الكحولية. في بعض الأعمال التحضيرية من المرغوب فيه لطحن 1 الجينسنغ الخاص بك مع هاون ومدقة. ويمكن استخدام مسحوق مما أدى إلى وجبات الطعام أو يمكن وضعها تحت لسانك فيها تركيزات عالية من الاوعية الدموية تسمح استيعاب ginsenocides مباشرة في مجرى الدم. وأخيرا، فإن أبسط طريقة والأسلوب المفضل لكثير من المتعبدين الجينسنغ هو مضغ جذور المجففة مثل قطعة ورقية من الحلوى الصلبة. وهناك خمس دقائق بسرعة نقع في الماء المغلي جعل جذر اكثر قبولا. وسوف أعرض لكم لمضغ الجوهر الحقيقي للنبات الجنسنغ، نكهته، والملمس، وفوائده كثيرة. والتجريب مع هذه الطرق تسمح لك أن تقرر ما يناسب الاحتياجات الفردية الخاصة بك.

‏ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق