الأربعاء، 30 مايو 2012

نصائح هامه لمرضى الضغط المرتفع

أن من أهم الأمور التى يجب على مريض الضغط معرفتها هو نسبه الصحيحة حيث لا يجب أن يزيد ضغطك عن 89 / 139 مم زئبق فى أى حال من الأحوال، أما إذا كنت تعانى من مرض السكر فيجب ألا يزيد ضغطك عن 84 / 129 مم زئبق، وفى حالات وجود زلال فى البول بكميات كبيرة نتيجة مضاعفات مرض السكر يجب ألا يزيد ضغطك عن 74 / 124 مم زئبق.

كما لا يجب أيضا أن تأخذ نصيحة من شخص غير مؤهل أو ليس مختصا، حيث يجب أن تشارك طبيبك وتساعده على العناية بك وعلاجك، وقد يكون فى بداية الأمر صعباً عندما تتغير من عاداتك اليومية لإدخال البرنامج العلاجى، ولكن الطبيب المعالج سيقوم بمتابعة تطور حالتك بطريقة فعالة.

وحول النظام الغذائى لمريض الضغط :

الإقلال من ملح الصوديوم فى نظامك الغذائى، حيث يجب على مرضى الضغط الإقلال من استخدام ملح الطعام.

الإقلال من استخدام الأغذية المحفوظة (لاحتوائها على نسب عالية من الصوديوم كمادة حافظة).

الابتعاد عن الوجبات الخفيفة كثيرة الملح، مثل الشيبسى والبسكويت المملح والمكسرات المملحة والبسطرمة.

ويجب تجنب تناول الوجبات السريعة، لاحتوائها على نسب عالية من الصوديوم، مع تجنب أية مصادر للملح، مثل الجبن الرومى والزيتون والمخلل والأسماك المحفوظة.

ويجب الاخذ في الاعتبار بعض الأمور المهمة فى النظام الغذائى، منها قراءة الورقة الملصقة بالأطعمة المختلفة الموجودة بالأسواق للتأكد من نسبة الصوديوم فيها، كما يجب الإقلال من السكر والحلويات لأن ذلك يؤدى إلى زيادة الوزن، فى حين أن الكربوهيدرات يسمح بتناولها بحرية خاصة الكربوهيدرات سهلة الهضم.

ويشير إلى ضرورة الامتناع عن الأطعمة الغنية بالكوليسترول مثل: اللحم الأحمر - اللحوم السمينة مثل الضأن، والمخ والكبدة والكلاوى والسجق والهامبرجر - صفار البيض - البط والأوز والحمام وجلد الطيور - المكرونة المجهزة بالبيض أو اللبن أو المواد الدسمة الأخرى كالباشمل والسمن والقشدة، والألبان الدسمة والأيس كريم والجبن الدسم - الجمبرى والاستاكوزا والأسماك عالية الدهون مثل الثعابين والقراميط.

الاثنين، 28 مايو 2012

قريبا بالاسواق حبوب منع حمل للرجال تعرف معنا عليها

تمكنت مجموعة من الباحثين بجامعة أدنبرة الأسكتلندية، من اكتشاف جين جديد يعرف باسم "Katnal1"، له دور حيوى فى تطوير وتكوين الحيوانات المنوية، مشيرين إلى أنه سيساعد مستقبلا على إيجاد حلول علاجية ووسائل غير هرمونية لمنع الحمل لدى الرجال، باستهداف هذا الجين، وذلك بعد أن لاحظوا أن الفئران التى تفتقد هذا الجين أصيبت بالعقم، وكانت غير قادرة على الإنجاب.

وجاءت هذه النتائج فى دراسة حديثة نشرت بإحدى دوريات المكتبة العامة للعلوم "PLoS Genetics"، وذلك بالعدد الصادر فى الرابع والعشرين من شهر مايو الجارى.


حبوب منع الحمل<br>

وأشار الباحثون إلى أن جين "Katnal1" له دور حيوى فى إنضاج الحيوانات المنوية داخل الخصيتين، وجعلها قادرة على تخصيب البويضة وإتمام عملية الحمل، وتابع الباحثون أن إيجاد وسائل لاستهداف هذا الجين وتثبيطه وإيقاف عمله سيمنع الحيوانات المنوية من الوصول إلى مرحلة النضج وبالتالى تصبح غير قادرة على تخصيب البويضة، وبالتالى لا يحدث الحمل.

وأكد الباحثون أن أهم ما سيميز الأدوية الجديدة المعتمدة على تلك الآلية لمنع الحمل هو أن تأثيرها غير دائم ويعطل القدرة على الإنجاب لفترة مؤقتة، ويمكن عكس تأثيرها بعد بضعة أسابيع من إيقاف العقار، ويصبح حينها الرجل قادرا على الإنجاب مرة أخرى، نظرا لأن تأثير الجين يقتصر فقط على المراحل الأخيرة فقط من تطوير الحيوانات المنوية.


وأضاف الباحثون أن هذه النتائج قد تساعد أيضا فى تطوير أدوية جديدة لعلاج العقم الذى يصيب الرجال، والناتج عن خلل فى جين "Katnal1"، وعدم القدرة على إنتاج الحيوانات المنوية، حيث سيستهدف العقار الجديد هذا الجين ويجعله قادرا على العمل بكفاءة وحل مشكلة العقم.

الأربعاء، 23 مايو 2012

طريقه طبيعيه وسهله لازالة الرؤوس السوداء

يمكن أن نزيل الرؤوس السوداء عن طريق اتباع هذه الخطوات:
1- نقوم بغسل الوجه جيدا بالغسول .
2- نعرض الوجه للبخار لمدة 10 دقائق وذلك لفتح مسام الوجه .
3- نقوم بوضع قليل من الفازلين على المناطق التى نريد تنظيفها.
4- نحضر خيط ونطويه حتى يصبح ثنائيا .
5- نقوم بتمرير الخيط الثنائى على المنطقة التى نريد تنظيفها من أسفل إلى أعلى والعكس.
وأضافت شريف أنه بهذه الخطوات نلاحظ خروج الرؤوس السوداء، ثم نضع الصنفرة الطبيعية على المكان، وهذه الصنفرة تتكون من خليط الكريم مع الملح الخشن، ونقوم بدليك المنطقة برفق ثم نغسل الوجه جيدا، ونقوم بتمرير ماء الورد البارد على نفس المنطقة لغلق المسام مرة أخرى بعد تنظيفها، ويمكننا أن نكرر هذه الخطوات عند اللزوم .

الاثنين، 21 مايو 2012

التحكم في اوقات تناول الطعام يؤدي الى المساعده في انقاص الوزن

0
0
موعد تناول الطعام ونوعيته يؤثران بشكل كبير على الصحة العامة وعلى الوزن أيضاً.. غيري عاداتك الغذائية من أجل تحقيق زيادة في حرق السعرات الحرارية والبقاء لأطول فترة دون الشعور بالجوع.
بكل تأكيد ما نأكله يؤثر بشكل كبير على صحتنا وحالة الوزن. ولكن هل تعرفين أن نوعية الطعام وموعد تناوله يلعبان دوراً كبيراً في الحفاظ على صحة ووزن الجسم؟ إن تناول الطعام في الأوقات المناسبة خلال اليوم سيساعدك في زيادة حرق السعرات الحرارية والبقاء مدة طويلة دون الشعور بالجوع.
تناولي الطعام كل 3 أو 4 ساعات يومياً
معظم الأشخاص يتناولون ثلاث وجبات رئيسة تتخللها وجبة واحدة خفيفة، بينما يفضل آخرون تناول أربع وجبات صغيرة يومياً؛ لديك مطلق الحرية في تحديد الخيار الأمثل لك. إن تنظيم مواعيد الوجبات على هذا النحو سيحسن عملية حرق الدهون عن طريق الحد من إفراز الأنسولين والسماح لهرمون اللبتين بلعب دوره السحري في السيطرة على الشهية وتسريع الأيض وأيضا من خلال إحداث توازن في هرمون الكورتزول المسئول عن التوتر والذي يعوق عملية حرق الدهون. كما يجب عليك الاستمتاع بوجباتك في نفس الوقت يومياً.
تناولي الطعام بعد مرور ساعة من استيقاظك
كانت والدتك محقة عندما أخبرتك أن وجبة الافطار هي أهم وجبة في اليوم. فعندما تتخطين وجبة الافطار فإنك تفقدين فوائدها المحفزة للمعدل الأيضي. كما أنك ستكونين أكثر عرضة لتناول وجبات غير متوازنة واستهلاك كميات لا حاجة لها من السعرات الحرارية وكميات كبيرة من الدهون المشبعة خلال اليوم. الكثير من الأبحاث أظهرت أن الأشخاص الذين يتخطون وجبة الافطار هم في واقع الأمر أكثر وزناً. كذلك فإن فقد وجبة الصباح الصحية قد يتسبب في زيادة هرمون التوتر.
لا تأكلي مطلقاً قبل ميعاد النوم بثلاث ساعات
إن تناول الطعام قبل ميعاد النوم يتسبب في العديد من المشاكل مثل ارتفاع درجة حرارة الجسم وزيادة سكر الدم والأنسولين ويحول دون إفراز الميلاتونين وهو هرمون طبيعي تنتجه الغدة النخامية الموجودة في الدماغ .وهي الغدة المايسترو التي تقود اوركسترا معظم غدد الجسم، فهي تفرز الهرمونات التي تنشط أو تثبط الغدد الأخرى في الجسم . تصل قمة إفراز هرمون الميلاتونين خلال الليل أثناء فترة النوم ، ومستوى هذا الهرمون ينخفض كثيراً خلال النهار عند الاستيقاظ . لذلك يساعد الجسم في أن يحافظ على الرتابة الطبيعية بالحياة، لأنها تتحكم في الساعة الطبيعية بالجسم التي تتمثل بدورات النوم والاستيقاظ التي تترافق مع الليل والنهار . كذلك أيضاً فإن تناول الطعام قبل وقت النوم مباشرة ينقص من إفراز هرمون النمو. كل هذه العوامل تتعارض مع جودة النوم والفوائد المترتبة على النوم الهادئ مثل الحرق الطبيعي للسعرات الحرارية. قد أثبتت الأبحاث أن الحرمان من النوم يؤدي إلى فتح الشهية وتناول كميات كبيرة من الطعام في اليوم التالي.
واذا فرضت عليك الظروف في يوم من الأيام تناول الطعام قبل موعد النوم بفترة قصيرة، فيمكنك حينها تناول وجبة خفيفة قليلة الكربوهيدرات وغنية بالبروتين. على سبيل المثال سلطة مع دجاج مشوي أو جمبري مع خضار مسلوق.
ابدئي يومك بالبروتين
حتى تتمكني من السيطرة على شهيتك خلال اليوم تجنبي تناول الأطعمة التي تحتوي على الكربوهيدرات النشوية في وجبة الافطار. تناولي الأطعمة الغنية بالبروتين مثل الحليب والبيض والجبن واللحم البارد وستشعرين بالشبع على مدار اليوم.
تناولي الطعام بعد مرور 45 دقيقة من روتينك الرياضي
هذه هي الوجبة الوحيدة التي يجب ألا تحتوي على الكثير من الدهون ويجب أن تكون غنية بالكربوهيدرات. على سبيل، يمكنك تناول خليط الفواكه مع بودرة الحليب.
لا تمارسي التمارين الرياضية على بطن فارغة
يحتاج الجسم إلى الطاقة من أجل أداء التمارين الرياضية على النحو الأمثل. ولكن، وعلى كل حال، يمكنك ممارسة أحد التمارين الهوائية التي تستهدف تنشيط الدورة الدموية بشرط ألا يزيد عن 20 دقيقة.
انتبهي إلى طعامك
لا تفعلي أي شئ آخر أثناء تناول الطعام (مشاهدة التلفاز، العمل أو تصفح الانترنت). ركزي في عملية مضغ الطعام واسترخي أثناء تناوله.

الثلاثاء، 15 مايو 2012

خطء كبير وخطير لكنه شائع(الجماع بعد الاكل)

هناك اعتقاد خاطء عند شريحه كبيره من الرجال ان الجماع بعد الاكل او انه يجب ان تملأ المعده جيدا قبل الجماع وهذا الاعتقاد ربما يكون الابتعاد عنه حلا سحريا لغالبية المشاكل الذي يعاني منها الذين يعتقدون بهذا الاعتقاد الخاطء.
واليكم اضرار الجماع بعد تناول الطعام ومدى الخطوره الجسيمه التي ترتبط بهذا المعتقد الخاطء:-


1-يضخ القلب بعد تناول الطعام كميات كبيره من الدم للمعده والامعاء لاتمام عملية الهضم مما يستلزم ايضا سحب كميات كبيره من الاوكسجين المرتبط بالدم والرئتين وهنا تكمن الخطوره اذا تم الجماع في هذه الفتره فيقع الانسان مباشره نفسه تحت خطر الاصابه بالسكته الدماغيه او الذبحه الصدريه وقد يتتطور الامر لحالات وفاه.


2-كثيرا مننا يعلم ان مريض السكر يعاني من مشاكل متعدده في الانتصاب وهذه المشاكل تزيد عند عدم السيطره على المعدل الطبيعي للسكر في الدم فهناك رابط قوي بين الجماع بعد الاكل والمشاكل التي يتعرض لها مريض السكر عند الجماع بسبب ارتفاع نسبة السكر غالبا بعد تناول الطعام مباشره مما يؤدي بالطبع الى معاناه اكبر عند الجماع.


3-نظرا للمجهود المشترك للقلب والجسم والطاقه وكمية الاوكسجين المسحوبه من هضم الطعام والجماع فقد يؤدي ذلك للشعور بالصداع والدوار والرغبه القويه في النوم والشعور بالتعب والارهاق.


4-مايتسبب به بعد انواع الطعام المبهر او الدسم في حدوث انتفاخ في المعده او الامعاء مما يعطي شعور بالانزعاج اثناء الجماع.

5-سرعة القذف بسبب انشغال الجهاز العصبي في عملية الهضم وعدم وصول وتدفق الدم بشكل كافي اثناء الجماع .

نتمنى ان نكون سلطنا الضوء على جانب خطر جدا من الاعتقادات والاخطاء الشائعه لعل وعسى ان نستفاد من هذا الموضوع ونقي انفسنا واصدقائنا من هذا الخطر المحدق وشكرا.......................

الأربعاء، 9 مايو 2012

مفاجئه مدويه لعشاق عصير الرمان


مفاجأة جديدة يخبئها الرمان المشهور بمحاربة السرطان وغناه بمضادات الأكسدة
 فقد كشفت دراسة بريطانية قام بها باحثون من جامعة الملكة مارجريت في أدنبرة أنّ تناول كوب من عصير الرمان يومياً يغني عن أدوية التنشيط الجنسي "الفياجرا" لدوره في زيادة الرغبة الجنسية للزوجين معاً،
وكانت نتائجها:" أنّ تناول عصير الرمان يومياً لمدة أسبوعين ساعد في زيادة مستويات التوستيرون،
 في حين انخفض ضغط الدم، كما ساهم في ارتفاع المشاعر الإيجابية وتراجع السلبية"، ومن المتوقع أن يجد هذا الاكتشاف ترحيباً لدى الراغبين في الإثارة الجنسية الطبيعية بعيداً عن الأدوية الكيمائية.

السبت، 5 مايو 2012

गर्भावस्था के दौरान नेल पॉलिश के उपयोग से अंतरराष्ट्रीय चेतावनी



नेल पॉलिश की स्वास्थ्य एजेंसियों ने चेतावनी दी है एक गंभीर नामक पदार्थ होते हैं
भ्रूण की असामान्यताएं के कारण जब गर्भवती महिलाओं द्वारा इस्तेमाल किया.

और इन सामग्री, जहाँ मैं अनुच्छेद 25 के अस्तित्व की खोज की मुफ्त के बारे में झूठ बोल के कैलिफोर्निया नेल पॉलिश कंपनियों के राज्य, अमेरिकी बाजारों में कारोबार आइटम. चेतावनी दी

और शब्द "Oudik 3 रसायनों के लिए खड़ा है" Tulioan "और" Diputel Vthaleight "और" formaldehyde और भ्रूण के विकास, अस्थमा और अन्य बीमारियों के चरणों में समस्याओं के इन तीन लेख के लिए जोखिम में परिणाम हैं.

पता चला कि Almtaamlat नेल पॉलिश के क्षेत्र में सबसे अधिक इन बीमारियों के लिए अतिसंवेदनशील होते हैं अखबार के अनुसार, "न्यूयॉर्क डेली.
यूरोपीय संघ आयात और नेल पॉलिश के निर्माण है कि विषाक्त तीनों में से किसी को रोकने हो सकता है.

International babala mula sa paggamit ng eksaktong sagot polish sa panahon ng pagbubuntis



Health ahensya ng Babala ng eksaktong sagot polish naglalaman ng isang sangkap na tinatawag na malubhang
Maging sanhi ng abnormalities ng sanggol kapag ginagamit ng mga buntis na kababaihan.

At Warned ng estado ng California eksaktong sagot polish kumpanya ng nakahiga tungkol sa libre ng mga materyales na ito, kung saan ko natuklasan ang pagkakaroon ng Artikulo 25, ang mga item na traded sa US merkado.

At ibig sabihin ang salitang na "Oudik" sa 3 kemikal ay na "Tulioan" at "Diputel Vthaleight" at "pormaldehayd" at resulta sa pagkakalantad sa mga tatlong mga artikulo sa mga problema sa mga yugto ng pangsanggol pag-unlad, hika at iba pang mga sakit.

Ipinahayag na ang Almtaamlat sa larangan ng eksaktong sagot polish ay pinaka madaling kapitan sa mga sakit, ayon sa pahayagan "New York Araw-araw."
Ang European Union ay maaaring maiwasan ang pag-import at Riles ng eksaktong sagot polish na naglalaman ng anumang ng ang nakakalason na tatluhan.

Internasional peringatan dari penggunaan cat kuku selama kehamilan


Lembaga kesehatan telah memperingatkan cat kuku mengandung zat yang disebut serius
Penyebab kelainan janin bila digunakan oleh wanita hamil.

Dan memperingatkan negara bagian California perusahaan cat kuku berbohong tentang bebas dari bahan-bahan ini, di mana saya menemukan keberadaan Pasal 25, barang-barang yang diperdagangkan di pasar AS.

Dan singkatan dari kata "Oudik" untuk 3 bahan kimia adalah "Tulioan" dan "Diputel Vthaleight" dan "formalin" dan menghasilkan paparan ketiga artikel untuk masalah di tahap-tahap perkembangan janin, asma dan penyakit lainnya.

Terungkap bahwa Almtaamlat di bidang cat kuku yang paling rentan terhadap penyakit ini, menurut surat kabar "New York Daily."
Uni Eropa mungkin mencegah impor dan pembuatan cat kuku yang mengandung salah satu dari trio beracun.

International warning from the use of nail polish during pregnancy


Health agencies have warned of nail polish contain a substance called serious
Cause malformations in the fetuses of pregnant women.

And warned the state of California nail polish companies of lying about free of these materials, where I discovered the existence of Article 25, items traded in U.S. markets.

And stands for the word "Oudik" to 3 chemicals are "Tulioan" and "Diputel Vthaleight" and "formaldehyde" and result in exposure to these three articles to the problems in the stages of fetal development, asthma and other diseases.

Revealed that the Almtaamlat in the field of nail polish are most susceptible to these diseases, according to the newspaper "New York Daily."
The European Union may prevent the import and manufacture of nail polish that contains any of the toxic trio.

تحذير دولي من استعمال طلاء الاظافر في فترة الحمل



حذرت هيئات صحية من احتواء طلاء الأظافر على مادة خطيرة تدعى 
تتسبب في تشوهات لدى الأجنة عند مستخدماتها من الحوامل.

وحذرت ولاية كاليفورنيا شركات طلاء الأظافر من الكذب بشأن خلوها من هذه المواد، حيث اكتشفت وجود المادة في 25 صنفا يتاجر به في الأسواق الأميركية.

وترمز كلمة "توكسيك" الى 3 مواد كيمياوية هي "توليوين" و"ديبوتيل فثالايت" و"فورمالديهايد" ويؤدي التعرض لهذه المواد الثلاث الى مشكلات في مراحل تطور الجنين والربو وأمراض أخرى.

وكشفت الهيئة ان المتعاملات في مجال طلاء الأظافر هن الأكثر عرضة للإصابة بهذه الأمراض، وفق ما نشرت صحيفة "نيويورك دايلي".
وكان الاتحاد الأوروبي قد منع استيراد وتصنيع طلاء أظافر يحتوي على أي من الثلاثي السام.

الأربعاء، 2 مايو 2012

Na nagpapadilim ilalim ng kilikili at sensitibong lugar sanhi at paggamot

Una, ang mga dahilan: -
- Race Sobra: ang problema ay na sa ilalim ng kilikili at sa paligid ng sensitibong lugar pinakamalaking halaga ng mga glands pawis sa katawan at dahil sa ang papel layer ng ang balat sa mga lugar na ito ay din ang halaga ng pawis heaviest, pagkuha sa account ang mga di-pagkakalantad ng mga lugar ng liwanag, magandang bentilasyon, paggawa ng isang mayamang kapaligiran para sa mga bacteria, fungi, at din contributes sa kakulangan ng bentilasyon at Aladall sa isang serye ng mga reaksyon na makagawa ng isang maliit na halaga ng amonya na may masangsang na amoy, na kung saan ay nagdaragdag ng pangungulti proseso at ito Maevsr masangsang na amoy na nauugnay sa lahi, na gumagawa sa paligid ng sensitibong lugar.
- Buhok pag-alis: at kasinungalingan dito ang mga problema sa ang gadget na gamitin namin para sa mga Valamoas buhok pagtanggal at blades na alisin ang mga layer ng balat nakatira sa proseso ng pag-ahit lilitaw layer mas malalim at thinner ng balat kung saan gumagawa ng mga ito madaling kapitan sa nagpapadilim higit pa at higit pa at creams de-buhok, na kung saan naglalaman ng mga kemikal Mazibh sa follicles ng buhok ring maging sanhi ng pamamaga ng mga lugar na ito mas madaling kapitan ng sakit sa nagpapadilim.
- Kakulangan ng pansin sa kalinisan at personal na pag-aalaga ng mga lugar na ito: namin ang lahat ng malaman na ang pawis at ihi naglalaman ng urik acid bilang ay sila ng isang mayamang kapaligiran para sa mga bakterya at fungi namamalagi dito ang kahalagahan ng pangangalaga ng mga lugar na ito at kaya masigasig sa kalinisan permanenteng at mga ito ay ilang mga tip upang kumuha ng pangangalaga ng kalinisan sa ilalim ng kilikili at sensitibong lugar: -
               
1 - hindi gumagamit ng deodorant at balat marumi o pinapawisan kilikili sa ilalim ay dapat hugasan na rin at tuyo bago ang unang paggamit ng mga deodorants.
               
2 - hindi gamitin ang species mahirap at hindi alam ang pinagmulan ng paggamit ng mga mga deodorants o pabango sa mga lugar na ito.
               
3 - gamitin ang kapa losyon araw-araw upang linisin ang mga sensitibong lugar sa mga lugar na ito at pagpapatayo lubusan matapos damit upang manatili tuyo at malinis at ang laang-gugulin ng mga espesyal na tuwalya upang matuyo kahit Atantql anumang impeksiyon o lahi o Atsag ng mga espesyal na pagpapatayo ng mga tuwalya mula sa katawan at mukha.
               
4 - Cheba paggamit ng aluminyo klorido solusyon o remover isang natural na deodorant at mahigpit ang mga pores mas mabuti na ginamit para sa paghuhugas ng gabi bago pagpunta sa matulog na rin sa ilalim ng kilikili at pagkatapos pagpapatayo application.
- Magsuot ng damit na panloob, mga kamiseta at t-shirts na naglalaman ng polyester at sintetiko fibers na Atemts lahi at payagan ang kanyang presence para sa mahabang panahon.

Ikalawang paggamot: -1 - Gamitin ng aluminyo hydrochloride at Miss Hua naglalaman ng Cheba solusyon upang paliitin ang napakaliit na butas, na kung saan ay excreted sa pamamagitan ng pawis at upang mabawasan ang halaga ng labis na pawis.
2 - gamitin cream ang blasted isang araw upang i-renew ang ibabaw ng balat at alisin ang patay cell balat at Huat mixtures sambahayan maaari ay ginawa de liha natural na angkop sa mga lugar na ito sa pamamagitan ng paghahalo halaga ng pabitin tuktok ng mukhang asong lobo lupa kagat mag-ayos at magdagdag ng 4 spoons yogurt na may 4 patak ng limon juice, 4 patak rose tubig at Halo na rin.
3 - gamitin ang anumang uri ng pagpaputi creams tulad ng mga medikal, na naglalaman ng hydroquinone, mas mabuti 4% porsiyento.
4 - Gamitin waks o waks o pagtanggal ng buhok machine na naglalaman ang mga sipit upang maiwasan ang nagpapadilim ng balat sa muli.

Gelap di bawah ketiak dan daerah sensitif penyebab dan pengobatan

  •  
  • Pertama, alasan: -

  • - Ras kelebihan: Masalahnya adalah bahwa di bawah ketiak dan di sekitar daerah sensitif jumlah terbesar dari kelenjar keringat dalam tubuh dan karena lapisan kertas dari kulit di tempat-tempat ini juga merupakan jumlah keringat terberat, dengan mempertimbangkan eksposur non-tempat ini cahaya, ventilasi yang baik, sehingga lingkungan yang subur bagi bakteri, jamur, dan juga memberikan kontribusi terhadap kurangnya ventilasi dan Aladall untuk serangkaian reaksi yang menghasilkan sejumlah kecil amonia dengan bau menyengat, yang pada gilirannya meningkatkan proses tanning dan ini bau menyengat Maevsr terkait dengan ras, yang memproduksi sekitar sensitif daerah.
    - Rambut penghapusan: dan berbaring di sini masalah di gadget yang kita gunakan untuk Valamoas hair removal dan pisau yang menghilangkan lapisan kulit hidup dengan proses cukur muncul lapisan yang lebih dalam dan lebih tipis di kulit yang membuat mereka rentan terhadap penggelapan semakin banyak dan krim de-rambut, yang mengandung bahan kimia Mazibh ke folikel rambut juga menyebabkan peradangan pada tempat-tempat sehingga lebih rentan terhadap gelap.
    - Kurangnya perhatian pada kebersihan dan perawatan pribadi tempat-tempat ini: Kita semua tahu bahwa keringat dan air seni yang mengandung asam urat karena mereka adalah lingkungan yang subur bagi bakteri dan jamur terletak sini pentingnya perawatan tempat-tempat ini dan begitu tertarik pada kebersihan permanen dan ini adalah beberapa tips untuk menjaga kebersihan di bawah ketiak dan daerah sensitif: -
                   
    1 - tidak menggunakan deodoran dan ketiak kulit kotor atau berkeringat di bawah harus dicuci bersih dan dikeringkan sebelum penggunaan pertama dari deodoran.
                   
    2 - tidak menggunakan sumber spesies miskin dan tidak diketahui dari penggunaan deodoran atau parfum di tempat-tempat.
                   
    3 - menggunakan lotion busa setiap hari untuk membersihkan daerah sensitif tempat-tempat ini dan pengeringan dengan bersih setelah mandi agar tetap kering dan bersih dan alokasi handuk khusus untuk mengeringkan bahkan Atantql infeksi atau ras atau Atsag handuk pengeringan khusus dari tubuh dan wajah.
                   
    4 - Cheba penggunaan larutan aluminium klorida atau remover deodoran alami dan zat pori-pori sebaiknya digunakan untuk mencuci malam sebelum tidur baik di bawah ketiak dan kemudian pengeringan aplikasi.
    - Kenakan pakaian dalam, kemeja dan t-shirt yang mengandung poliester dan serat sintetis yang Atemts ras dan memungkinkan kehadirannya untuk waktu yang lama.

    Kedua pengobatan: -1 - Gunakan hidroklorida aluminium dan Miss Hua mengandung solusi Cheba untuk mempersempit pori, yang diekskresikan melalui keringat dan untuk mengurangi jumlah keringat yang berlebih.
    2 - gunakan krim mengecam sehari untuk memperbaharui permukaan kulit dan mengangkat sel kulit mati dan Huat rumah tangga campuran dapat dibuat amril alami cocok untuk tempat-tempat ini dengan mencampur jumlah tergantung atas gigitan tanah lupin halus dan tambahkan 4 yoghurt sendok dengan 4 tetes jus lemon, 4 tetes air mawar dan aduk rata.
    3 - menggunakan jenis krim pemutih seperti medis, yang mengandung hydroquinone, sebaiknya persen 4%.
    4 - Gunakan lilin atau lilin atau mesin hair removal yang berisi pinset untuk menghindari penggelapan kulit lagi.

الثلاثاء، 1 مايو 2012

نظام غذائي للعلاج من الامساك



يمكن فى تلك الحالة اتباع نظام غذائى لمدة أسبوع واحد وهذا النظام يتكون من:

الإفطار:- اختيار أي من الآتى:

1- شريحة توست + ملعقة صغيرة مربى ريجيم.

2- ½ كوب عصير برتقال (صغير) + 2 ملعقة بليلة أو كورن فيلكس + كوب صغير لبن منزوع الدسم

3- كوب عصير برتقال + شريحة بسكويت.

الغذاء : اختيار أى من الآتى:

1-1 شريحة توست + خضار مسلوق + ثمرة فاكهة.

2- قطعة جبن قريش + 2 شريحة توست ريجيم + 2 طماطم +1خيار.

3- 2 شريحة توست ريجيم + علبة تونة أو علبة سردين صغيرة + سلاطة + ثمرة فاكهة.

العشاء:-اختيار أى من الآتى:- 1

- شريحة توست + 4 ملاعق فول مدمس + سلطة خضراء 2

- شريحة صدر دجاجة+ 1 بطاطس مسلوقة + سلطة

3- 1 بيضة + 3 ملاعق فول مدمس + سلطة خضراء.
مع الحرص على شرب كميات كافية من الماء وتناول الفاكهة فى صورتها الصلبة بدلا من عصرها، مع ضرورة احتواء الوجبات الغذائية على أنواع مختلفة من الخضروات والفواكهة، وتناول الخبز الأسمر كامل الحبة بدلا من الخبز الأبيض.